fbpx

تخفيضات كبيرة على وحدة تخزين خارجية سعة 5 تيرابايت من ويسترن ديجيتال

تخفيضات

تقريباً، جميعنا بحاجة إلى وحدات التخزين الخارجية للحفاظ على ملفاتنا المهمة أو صورنا الخاصة ومقاطع الفيديو للذكريات الجميلة. لذلك نقوم بشراء تلك المنتجات على اختلاف أنواعها وأسعارها، وهذا يختلف حسب مساحة التخزين التي تمتلكها والسرعات التي توفرها في النقل، لكن أغلبنا ينتظر العروض لشراء تلك المنتجات عبر تخفيضات كبيرة عادةً.

تخفيضات كبيرة على ويسترن ديجيتال سعة 5 تيرابايت

تخفيضات

الآن، يمكنك شراء وحدة التخزين الخارجية المحمولة ويسترن ديجيتال سعة 5 تيرابايت مقابل 89.99 دولار أمريكي فقط على موقع Best Buy، وبالطبع هذا السعر المنخفض ليس غريباً لأنها من نوع HDD الأقدم وليس SSD صاحبة السرعات العالية، لكنها كافية جداً لتخزين جميع ملفاتك المهمة بشكل آمن.

إذا كان لديك الكثير من الملفات التي تحتاج إلى نسخها احتياطياً أو نقلها حتى، فقد ترغب في الاطلاع على صفقة ويسترن ديجيتال الحالية. تجدر الإشارة إلى أن هذا السعر هو الأقل على الإطلاق بالنسبة لهذه الوحدة التخزينية، حيث يمكنك شراء وحدة التخزين الثابتة المحمولة سعة 5 تيرابايت بسعر 89.99 دولار أمريكي بدلاً من 117.99 دولار.

EasyStore

هذا أدنى سعر لها على الإطلاق مع خصم لم نشهده منذ يوم الجمعة البيضاء، وهذا أرخص حتى من الطراز نفسه سعة 4 تيرابايت الذي يُباع بسعر 99.99 دولار أمريكي.

يعد هذا خياراً رائعاً إذا كنت في حاجة إلى وحدة تخزين خارجية محمولة خفيفة الوزن مع سعة تخزين كبيرة، والتي يمكنك استخدامها لتخزين الكثير من ألعاب بلي ستيشن 5 أو أعداد ضخمة من الصور أثناء التنقل والترحال مثلاً، أو حتى لعمل نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع هي ليست بنفس سرعة وحدة تخزين الحالة الثابتة أو SSD، لذا فهي ليست الخيار الأفضل لك إذا كنت هدفك الأساسي هو فقط سرعة نقل الملفات أو سرعة القراءة والكتابة.

ويسترن ديجيتال

ولكن، إذا كان كل ما تحتاجه فعلياً هو وحدة تخزين خارجية محمولة قادرة على حمل كمية هائلة من الملفات والوسائط، فإن Western Digital EasyStore صفقة رائعة جداً للحصول عليها بينما هي متوفرة.