ميتا تُجري ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد في فيسبوك وماسنجر وانستجرام والواقع الافتراضي

تُعتبر ميزة الأفاتارات الشخصية الموحّدة عبر منصّات ميتا للتواصل الاجتماعي خطوة مهمة جدًا في تطوير الميتافيرس الخاص بالشركة
ميتا - ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد
ميتا

طرحت شركة ميتا -فيسبوك سابقًا- بالأمس ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد في كل من منصة فيسبوك وماسنجر وانستجرام، في سبيل جهودها الرامية لإنشاء الميتافيرس سواء عبر الدردشة المباشرة أو القصص.

يجلب التحديث الجديد أيضًا نفس هيئة الصور الرمزية للمستخدمين في التطبيقات المذكورة أعلاه لأول مرة عبر منصّات ميتا للواقع الافتراضي، إذ يمكن للشخص الحِفاظ على مظهره الأفاتاري عند استخدامه لأجهزة الواقع الافتراضي من ميتا كويست ڤي آر.

ميتا تجري ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد

تخصيصات واسعة في أفاتارات ميتا - ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد
تخصيصات واسعة في أفاتارات ميتا

تقدّم الأفاتارات الجديدة خيارات تخصيص ذات دقة أكثر مع أسلوبك المظهري والمزيد من أنماط الوجوه ولون البشرة والتعابير، وتجربة الملابس الرقمية لماركات عالمية شهيرة في الأحداث المحلية والعالمية بمختلف المجالات، والكراسي المتحرّكة وأجهزة السمع وغيرها من التخصيصات التي تتلاءم مع المستخدم في الواقع.

لا يزال بإمكان المستخدمين إنشاء أفاتارات مختلفة على منصّات ميتا للتواصل الاجتماعي مقارنةً بالموجودة في الواقع الافتراضي، حيث يستطيع المستخدم تصميم صورة رمزية أكثر واقعية في الاجتماعات التي تُبث بشكلٍ افتراضي، وأكثر خيالية في تطبيقات فيسبوك وماسنجر وانستجرام بوقتٍ واحد بفضل مزامنة التغييرات الجديدة.

أفاتارات ميتا - ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد
ميتا تجري ترقية على الأفاتارات ثلاثية الأبعاد

توحيد الأفاتارات

تُعتبر ميزة الأفاتارات الشخصية الموحّدة عبر منصات ميتا للتواصل الاجتماعي خطوة مهمة جدًا في تطوير الميتافيرس الخاص بالشركة، إذ سيخلق مساحة رقمية أكثر اجتماعية مع تجارب غامرة، سواء عبر تطبيقات السوشيال ميديا أو منصات الواقع الافتراضي من ميتا.