fbpx

تسريبات توضّح إعادة تصميم إطار النوتش في شاشة هاتف الآيفون 13 لأول مرة منذ عام 2017!

نوتش آيفون 13
نوتش آيفون 13
شارك المسرّب التقني المعروف باسم دوان روي – DuanRui في تغريدة له على تويتر تسريبات ثلاث صور -تعود لمنصة ويبو الصينية- لإطار أو واقي شاشة يدّعي أنها مخصّصة لجهاز الآيفون 13 المتوقع إعلانه في النصف الثاني من العام الحالي، ويلاحظ في التسريب صغر مساحة إطار النوتش الجديد عند مقارنته مع شاشة هاتف آيفون 12.

يرجع صغر مساحة النوتش نتيجةً لدمج سماعة الصوت في الإطار العلوي للشاشة فوق كاميرا الـ TrueDepth ومكوّنات تقنية الـ Face ID الموجودة في المساحة المتبقية بمنتصف الإطار، وأفاد تقريرُ سابق من موقع Mac Otakara الياباني بأنَّ ضيق مساحة مصفوفة كاميرا الـ TrueDepth الخاصة بهاتف الآيفون 13 يعود سببه لنقل جهاز الاستقبال الموجود أعلى إطار الشاشة إلى حافة الجهاز.

مواضيع مشابهة

تصميم إطار النوتش الجديد في آيفون 13 لم يتغير منذ عام 2017

إطار أو واقي شاشة الآيفون 13
تسريب إطار أو واقي شاشة الأيفون 13

تشير التسريبات الجديدة حول الهاتف قدومه بمعدّل تحديث عالي يبلغ 120 هيرتز مع معالج A15 الأحدث والأسرع، إضافةً إلى تزويد الجهاز ببطارية ضخمة ويتوقّع أن تعلن آبل عن سلسلة آيفون 13 في فصل الخريف القادم.

تجدر الإشارة إلى أنَّ اطار النوتش لم يتغير في هواتف آبل منذ الإعلان عن جهاز آيفون إكس عام 2017، وستستفيد الشركة من زيادة المساحة لإضافة أيقونات جديدة أعلى الشاشة بخلاف أيقونتي معلومات الشبكة ومستوى طافة البطارية الموجودتين بالقرب من النوتش.