fbpx

تسريبات جديدة لجالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3، يوضح مقاومتهما للماء وقدوم الأول بحافظة قلم S Pen

تضمنت التسريبات الجديدة أيضًا مقاسات الشاشات ودقة الكاميرات في كلا الجهازين
جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3
جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3

أفادت تسريباتٌ جديدة بأن هاتفي جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 اللذين سيكشف عنهما رسميًا في حدث سامسونج 11 أغسطس/ آب القادم، سيزودان بمعيارية IPX8 لمقاومة الماء. ونشرت هذه المعلومات سابقًا من قبل المسرب التقني ماكس وينباخ، وأيدها حديثًا المسرب التقني إيفان بلاس، حيث نشر في تغريدة له بالأمس صورة مسربة من داخل سامسونج تظهر كلا الجهازين أثناء رشهما بالماء.

أفاد موقع SlashGear التقني بأن تصنيف IPX8 لن يشمل مقاومة الغبار، وهو الذي مثل مصدر قلق للبعض منذ أن بدأت سامسونج في صنع هواتف قابلة للطي، إلا أن احتمالية قدوم الهاتفين بتصنيف مقاومة الماء سيمثل مصدر ارتياح للقلقين بشأن متانة هذه الأجهزة الباهظة في الثمن، ولينضما أيضًا إلى باقي هواتف سامسونج التي تتمتع بميزة مقاومة الماء منذ سنوات.

مواصفات مسربة حصرية لهاتفي جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 في الشاشة والكاميرا

جالاكسي زد فليب 3 - جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3
جالاكسي زد فليب 3 – تسريبات جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3

تضمنت تغريدة بلاس أيضًا، تسريبات لمواصفات الشاشة والكاميرا في كلا الهاتفين، إذ يتوقع قدوم جالاكسي زد فليب 3 بشاشة داخلية مقاس 6.7 بوصة وشاشة غطاء بمقاس 1.9 بوصة، وستأتي بكاميرا رئيسية في الخلف بدقة 12 ميجا بكسل بتقريب بصري 2X مرة، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل.

بينما يتوقع قدوم جالاكسي زد فولد 3 بشاشة داخلية مقاس 7.6 بوصة وشاشة داخلية مقاس 6.2 بوصة، وستأتي بكاميرا رئيسية في الخلف بدقة 12 ميجا بكسل بتقريب بصري 3X مرة، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل، وإدراج كاميرا سيلفي أخرى “رئيسية” تحت الشاشة القابلة للطي بدقة 4 ميجا بكسل.

سامسونج ستجلب حافظة لقلم S Pen على جالاكسي زد فولد 3

حافظة قلم S Pen - جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3
حافظة قلم S Pen في جالاكسي زد فولد 3 – تسريبات جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3

سيدعم الهاتف خيارين لقلم S Pen، الأول نسخة مخصصة فقط لفولد 3، بينما الثانية نسخة الـ Pro والتي ستتوافق أيضًا مع هاتف جالاكسي اس 21 ألترا وبعض هواتف سامسونج الأخرى. كما أفاد تسريبٌ منفصل آخر، استخدام سامسونج حافظة لقلم S Pen على مفصلة جهاز جالاكسي زد فولد 3 والتي تضفي على الجهاز أناقة أكثر وتنفي التسريبات السابقة حول وجود منفذ للقلم داخل الجهاز.

نشر أيضًا موقع WinFuture الألماني والموثوق فيما يتعلق بتسريبات منتجات سامسونج، صورًا لشاشة جالاكسي زد فليب 3 والتي تظهر أكبر من سابقاتها، حيث أدى صغر حجم الشاشة الخارجية في جهازي زد فليب وزد فليب 5G، إلى نقل الاشعارات والساعة في ركن من غطاء الهاتفين.

شاشة الغطاء والكاميرا في جالاكسي زد فليب 3
شاشة الغطاء والكاميرات الأساسية في جالاكسي زد فليب 3 – تسريبات جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3

ستسهل الشاشة الخارجية في جالاكسي زد فولد 3 على الأشخاص الذين يرغبون برؤية اشعاراتهم بسهولة، أو التقاط صور السيلفي بالكاميرات الرئيسية.