fbpx

تسريبات خاصة بهاتف شاومي Mi Mix 4

من المتوقع أن يكون سعره مرتفع جداً، وحتى أكثر من هاتف شاومي Mi 11 Ultra. أيضا مع كاميرا أمامية مخفية تحت الشاشة.
مي ميكس 4 1

لطالما كانت سلسلة شاومي Mi Mix محط أنظار الجميع، وذلك لما تقدمه من ابتكارات جديدة وتصاميم ثورية تداعب خيال الناظر إليها.

جميعنا أبدى إعجابه الكبير عند إطلاق النسخة الخاصة بالعرض فقط Mi Mix Alpha، والذي لم يكن بحاجة للكلام عنه حتى بسبب تصميمه الأسطوري.

تسريبات : شاومي Mi Mix 4

توضح كمية تسريبات كبيرة قدوم هاتف شاومي Mi Mix 4 في النصف الثاني من عام 2021، مع تسريب جديد قادم من الصين يكشف بعض التفاصيل حول السعر والشاشة والتصميم.

شاومي Mi Mix 4
شكل تخيلي لما قد يكون عليه هاتف شاومي Mi Mix 4

يقول التسريب أن الهاتف قد يكون أعلى سعرا من هاتف Mi 11 Ultra، ولكن مع سبب جيد.

أولا، الهاتف يدعم عدسة أمامية مدمجة تحت الشاشة، وثانيا أن الشاشة سوف تكون بلا حواف جانبية وعلوية أبداً، وأيضا بالنسبة للحافة السفلية بأنها قد تكون الأصغر حتى الآن في سوق الهواتف.

عدسات مخفية
قد يوجد عدسات أمامية ثنائية، أو مستشعر خاص ببصمة الوجه

ولكن بشكل غريب، تظهر دقة الشاشة المحدودة عند FHD+ فقط، وذلك قد يكون بسبب وجود عدسة تصوير تحتها.

المواصفات المتوقعة لهاتف شاومي Mi Mix 4

الهاتف غالبا قادم مع معالج كوالكوم سناب دراجون 888، أو النسخة المطورة منه 888+ التي لم يتم الكشف عنها بعد، مع ذواكر عشوائية من نوع LPDDR5 بحجم حتى 12 أو 16 جيجابايت، بالإضافة لذواكر تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 بحجم حتى 512، وقد تصل حتى 1 تيرابايت.

البطارية بحجم 4500 ميلي أمبير مع دعم شحن سلكي سريع بقدرة 120 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 67 واط.

تسريبات مي ميكس 4
أغلب الصور المسربة تتفق على تصميم واحد

أما عن الشاشة، فمن المتوقع قدومها بحجم 6.9 أو 7 بوصة حتى، وذلك بفضل الاستحواذ الكبير على الواجهة الأمامية، وبالطبع من نوع OLED مع معدل تحديث أقله 120 هرتز ومحمية بزجاج Victus من كورنينغ.

السعر والتوافر

قد لايكون الهاتف متوفرا إلا في الصين لفترة طويلة بسبب مشكلة نقص المعالجات عالميا، ولم يتم توضيح أية معلومات تخص نظام التصوير بعد، ولكن من المتوقع وصول سعر الهاتف إلى 1600 دولار أمريكي.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.