fbpx

تسريبات تشير إلى امتلاك هاتف شاومي Mi 11 ألترا على شاشة صغيرة بجوار الكاميرات الخلفية

شاومي Mi 11 ألترا
تسريب إصدارين من هاتف شاومي Mi 11 ألترا

نشر يوتيوبر من الفلبين مقطع فيديو عرض فيه ما يقال أنه أول نموذجين لجهاز شاومي Mi 11 ألترا القادم، وبحسب الفيديو سيحتوي الهاتف على ميزة لم تكن موجودة من قبل، وهي وجود شاشة عرض صغيرة جدًا مقاس 1 بوصة في الخلف بجوار الكاميرات.

ويوضح الفيديو بأنَّ الشاشة الموجودة في خلف هاتف شاومي Mi ألترا تعرض صورةً مصغّرة للشاشة الرئيسية في الهاتف، ويتوقّع أن يكون الغرض الأساسي منها لصور السيلفي باستخدام الكاميرات الخلفية.

وتتضمّن التسريبات الأخرى حول الجهاز، امتلاكه للشحن اللاسلكي السريع بقدرة 67 واط وشاشة OLED منحنية بمقاس 6.8 بوصة ومعدّل تحديث يصل حتى 120 هيرتز، بالإضافة إلى امتلاك بطارية بسعة كبيرة 5,000 ملي أمبير/الساعة، وسوف يحصل الجهاز على شهادة ال IP68 المتعلّقة بمقاومة الماء والغبار.

مواضيع مشابهة

شاومي Mi 11 ألترا سيحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف بدلًا عن أربعة

شاومي Mi 11 ألترا
قاعدة الكاميرات الخلفية في شاومي Mi 11 ألترا

يحتوي شاومي Mi 11 ألترا في الخلف على قاعدة كبيرة لثلاث كاميرات، الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا تكبير هجين تقوم بالتكبير حتى x120 مثل هاتف شاومي Mi 10 ألترا إصدار العام الماضي، ويبدو أنَّ شاومي تخلّت عن كاميرا التقريب البصري x2 الموجودة في الإصدار السابق وأبقت على عدسة التكبير.

كما توجد شاشة فائقة الدقة مقاس 12 ملّم يتوقّع أن تحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل بدلًا عن الإصدار السابق والذي كان دقته 12 ميجا بكسل.

تجدر الإشارة إلى أنَّ شاومي أطلقت هاتفها الرائد Mi 11 بنهايات عام 2020 في الصين، وأطلقت في الأسبوع الماضي الإصدارات العالمية للهاتف. وجميعها تمتلك معالج سناب دراجون 888 الأحدث من كوالكم. ولم تعلن الشركة بعد عن موعد إطلاق هاتف شاومي Mi 11 ألترا القادم.