fbpx

تسريبات صور جالاكسي اس 22 ألترا بتصميم مستوحى من جالاكسي نوت 20 ألترا

يأتي بتصميم مستوحى من جالاكسي نوت 20 ألترا
تسريبات - صور جالاكسي اس 22 ألترا
جالاكسي اس 22 ألترا

كشفت تسريبات حصرية من موقع Digit وحساب OnLeaks لما يبدو أنها صورًا لهاتف جالاكسي اس 22 ألترا القادم والذي يأتي بتصميم مستوحى من هاتف جالاكسي نوت 20 ألترا. حيث يبدو أن سامسونج تحاول إسعاد عشاق النوت بعد استيائهم نتيجة تخطي الشركة إطلاق سلسلة النوت الشهيرة ابتداءً من هذا العام.

تسريبات صور جالاكسي اس 22 ألترا

صور جالاكسي اس 22 ألترا
تسريبات صور جالاكسي اس 22 ألترا – المصدر: Digit

على الرغم من أحدث هواتف سامسونج الرائدة مثل جالاكسي اس 21 ألترا وجالاكسي زد فولد 3 يدعمان قلم S Pen. فإن الصور المسربة بالأمس لجالاكسي اس 22 ألترا توضح أن الشركة ستذهب أبعد من ذلك، حيث أن الهاتف يحتوي على ما يشبه فتحة قلم S Pen فعلية مثل الموجودة في سلسلة النوت.

بحسب تسريب Digit وOnLeaks سيحتوي جالاكسي اس 22 ألترا على كاميرا سيلفي مثقوبة في أعلى منتصف الشاشة، أما على الجانب الخلفي فيحتوي الجهاز على قاعدة لكاميرا رباعية بارزة للأمام على شكل حرف P لكن من دون ذكر المواصفات. كما يلاحظ أن قاعدة الكاميرات تأخذ مساحة أقل مقارنة بقاعدة الكاميرات الخلفية لهاتف جالاكسي اس 21 ألترا الحالي.

صور جالاكسي اس 22 ألترا
جالاكسي اس 22 ألترا من الخلف مع فتحة فلم S Pen – المصدر: Digit

من المبكر الحكم على مصداقية هذا التسريب، إلا أن حساب OnLeaks يمتلك سجل تاريخي جيد مع الهواتف الذكية المسربة. وما علينا سوى انتظار ما تخبئه التسريبات في الأشهر القادمة للتأكد حول ما إذا كان هذا هو التصميم النهائي لجالاكسي اس 22 ألترا المتوقع الكشف عنه في يناير/ كانون الثاني من عام 2022.