fbpx

تسريبات واسعة حول مواصفات وكاميرات هاتف أوبو Find X3 Pro القادم

أوبو Find X3 Pro
أوبو Find X3 Pro

أظهرت تسريبات من بعض مواقع التقنية العالمية عن مواصفات واسعة لهاتف أوبو Find X3 Pro القادم، والتي تُعطي نظرة على عدد ونوعية الكاميرات الخلفية المستخدمة بالهاتف بجانب مواصفات الهاتف الأخرى.

تفيد التسريبات أنَّ أوبو Find X3 Pro سيأتي بأربع كاميرات في الخلف بارزة إلى الخارج. الكاميرا الأولية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل بزاوية واسعة ومعتمدة على مستشعر Sony IMX766 -الذي لم يُعلن عنه بعد- والثانية بدقة 3 ميجا بكسل، بينما الثالثة عبارة عن كاميرا ماكرو بتكبير يصل حتى X25 أما الأخيرة كاميرا تليوفوتغرافي بدقة 13 ميجا بكسل وبتقريب بصري X2.

مواصفات أوبو Find X3 Pro

سيحمل أوبو Find X3 Pro شاشة عالية الدقة QHD+ من نوع OLED بقياس 6.7 بوصة ودعم معدل تحديث يصل حتى 120 هيرتز. وبالنسبة لمواصفات أوبو Find X3 Pro الأخرى، سيعمل الهاتف بواجهة تشغيل ColorOS 11.2 المستندة إلى نظام أندرويد 11، وسيأتي أوبو Find X3 Pro بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، ويتوقع أن توفر الشركة خيارات إضافية لسعات التخزين.

وأكّدت الشركة أنَّ سلسلة هواتف Find X3 القادمة ستدعم لأول مرة نظام إدارة ألوان full-path بمعمارية 10 بت، والذي يقوم بإنتاج ألوان عالية الدقة في الشاشة بالإضافة إلى دعم الهاتف لنطاق ألوان DCI-P3 الخاص بإنشاء الصور ومقاطع الفيديو بمعمارية 10 بت.

تجدر الإشارة إلى أنَّ أوبو أعلنت بشكلٍ رسمي في شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي أنَّ هاتف أوبو Find X3 Pro سيحمل بداخله أحدث معالج من شركة كوالكم سناب دراجون 888 المتطوّر.

موعد إطلاق أوبو Find X3 Pro

ولم تكشف الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف أوبو Find X3 Pro، لكن يُحتمل إطلاقه في نهاية شهر مارس أو أبريل من العام الحالي ومن المتوقّع إطلاق هاتفي أوبو Find X3 Neo وFind X3 Lite في نفس الموعد.