Unboxing Geeks

تسريب بعض مميزات نظارات الواقع المختلط من أبل

تسريب بعض مميزات نظارات الواقع المختلط من أبل

مع اقترابنا مما يُفترض أنه موعد الكشف الرسمي عن نظارة الواقع المختلط من أبل، تم تسريب بعض مميزات نظارات الواقع المختلط الجديدة من بعض المصادر.

يشرح تقرير جديد من مارك جورمان بعض ميزات برامج نظارة الواقع المختلط الخاصة بشركة أبل. وإذا كانت معلومات صحيفة بلومبرغ دقيقة، فهناك سبب للتفاؤل حول الجهاز القابل للارتداء القادم.

فالجهاز سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات الآيباد بالإضافة إلى توفير تجارب جديدة، وهذا يكفي لجعلنا متحمسين جدًا.

حيث ننتظر – ومثلنا الكثيرين حول العالم – لشراء نظارة الواقع المختلط من أبل وتجربتها. ونتمنى أن نجد استخدامًا جيدًا لأحدث ابتكار من أبل حتى يحل محل ايفون في المستقبل.

يقول جورمان في نشرته الإخبارية أن أبل تتبع نفس النهج مع نظارة الواقع المختلط كما فعلت مع أبل واتش.

فتقوم الشركة بإضافة الكثير من الميزات إلى نظارة الواقع المختلط، ثم تنتظر رد فعل المستهلكين كما حدث مع أبل واتش الأصلية. حيث قام المستخدمون بتجربة المنتج الأولي وأبلغوا الشركة عما يريدون القيام به باستخدام الجهاز.

الميزة الرئيسية لساعة أبل واتش هي تتبع الصحة واللياقة البدنية. كما أن القدرة على توصيل الإشعارات كانت محل تقدير كبير. لكن هذه الميزات لم تكن واضحة عندما قامت أبل بإطلاق ساعتها الذكية الأولى قبل نحو عقد من الزمان.

بناء عليه، من المتوقع أن تضيف أبل العديد من الميزات إلى نظارة الواقع المختلط بمرور الوقت وبناءً على تجارب المستخدمين.

مميزات نظارات الواقع المختلط من أبل

وبعد تسريب بعض مميزات نظارات الواقع المختلط من أبل، بتنا نعرف أن الجهاز سيتميز بمعالج M2 واثنين من شاشات 4K، مما سيسمح لأبل بتشغيل جميع تطبيقات ايفون وايباد والماك تقريبًا. وبالطبع، سيتم إنشاء برامج جديدة حصرية للنظارة الواقع المختلط.

ويقول جورمان أن نظارات الواقع المختلط ستشغل معظم تطبيقات ايباد الخاصة بأبل في الواقع المختلط.

ويضيف: “ويشمل ذلك الكتب والكاميرا وجهات الاتصال والفيديو والملفات وتطبيق السبورة البيضاء وأبل هوم والبريد والخرائط والرسائل والموسيقى والملاحظات والصور والتذكيرات وسفاري والأسهم والتلفزيون والأحوال الجوية”.

ذو صلة: جهاز الواقع المختلط من أبل يستهدف الألعاب وتطبيقات اللياقة والتعاون

كما تتضمن أيضًا تطبيق خاص بالصحة، بالإضافة إلى تشغيل مئات الآلاف من تطبيقات الطرف الثالث من المطورين بدون الحاجة إلى إجراء تعديلات كثيرة.

كما ستقدم أبل “تجربة فيتنس+ تستند على الواقع الافتراضي” وهي ميزة جديدة للتمرين أثناء ارتداء النظارة. وسيتم إطلاق الميزة في وقت ما بعد إطلاق الجهاز.

كما سيتضمن الجهاز بوابة لمشاهدة الرياضات في الواقع الافتراضي، حيث سيتيح لك الجهاز مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء “الانغماس في بيئة افتراضية مثل المشهد الصحراوي أو في السماء”.

وسيكون لنظارة الواقع المختلط تركيز كبير على الألعاب، ودعم ألعاب من المطورين الحاليين لأجهزة أبل الأخرى.

وسيدعم الجهاز المؤتمرات عبر الفيديو، بما في ذلك غرف الاجتماعات الافتراضية والشخصيات الواقعية.

على أي حال، ننتظر الإعلان الرسمي من أبل لنتعرف بشكل أفضل على الجهاز المرتقب.