fbpx

اوبو فايند ان يظهر في صور مسرّبة قبل إطلاقه في هذا الأسبوع

استوحى الهاتف بشكلٍ كبير في تصميمه من سلسلة هواتف جالاكسي زد فولد القابلة للطي
اوبو فايند ان
اوبو فايند ان

بعد أن أعلنت أوبو مؤخّرًا عن اسم هاتفها الأول القابل للطي «اوبو فايند ان» مع بعض التلميحات التشويقية له، استطاع المسرّب التقني الشهير إيفان بلاس تسريب بعض الصور للهاتف في حسابه على تويتر. مما يقدم لنا نظرة أوّلية قبل الكشف عنه رسميًا في الأسبوع الحالي.

تصميم اوبو فايند ان

الجانب الخلفي العلوي من الهاتف - اوبو فايند ان
الجانب الخلفي من اوبو فايند ان

من خلال هذه الصور المسرّبة، يبدو أنَّ هاتف أوبو فايند ان القابل للطي استوحى بشكلٍ كبير في تصميمه من سلسلة هواتف جالاكسي زد فولد القابلة للطي، إلا أنَّ فايند ان يأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بكافة طرازات فولد من سامسونج على مدى السنوات الماضية.

بينما الجانب الخلفي، اُقتبس في تصميمه من هاتف أوبو فايند اكس 3 برو الرائد والذي أطلقته الشركة خلال العام الحالي، وأبرز مثال على ذلك هو تصميم وحدة الكاميرا المنحدرة الشهيرة في فايند اكس 3. وبحسب قول بلاس يأتي هاتف أوبو فايند ان القابل للطي بثلاثة ألوان وهي الرمادي والأبيض والأرجواني.

الجانب الخلفي والأمامي من اوبو فايند ان
الجانب الخلفي والأمامي من اوبو فايند ان

المواصفات

هاتف باللون الرمادي - اوبو فايند ان
اوبو فايند ان باللون الرمادي

على الرغم من عدم تقديم بلاس أي تفاصيل حول مواصفات الهاتف، لكن تفيد العديد من الشائعات بأنه سيزوّد بمعالج سناب دراجون 888 بدلًا عن معالج Snapdragon 8 Gen 1 والذي أطلقته كوالكوم حديثًا.

الجدير بالذكر أنًّ شركة أوبو ستكشف رسميًا عن هاتفها الأول القابل للطي اوبو فايند ان، يوم الأربعاء المقبل ضمن حدث OPPO INNO DAY التقني السنوي في الصين.