fbpx

تسريب صور ومواصفات هاتف Honor magic V القابل للطي

تصميم الجهاز شبيه جدًا بهاتف جالاكسي زد فولد 3 ومن المتوقّع أن يكون أول هاتف قابل للطي يزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الأقوى من كوالكوم
هاتف هونر - Honor magic V
هونر

بعدما قدّمت هونر في الأسابيع القليلة الماضية بعض اللمحات التشويقية لهاتفها الأول القابل للطي Honor magic V، والتي أوضحت فلسفة تصميم الجهاز المشابهة لهاتف جالاكسي زد فولد 3. ظهرت تسريبات جديدة بالأمس، توضّح الصور الأولى للجانب الأمامي من الهاتف مع مواصفاته المحتملة.

صور Honor magic V

لونين لهاتف - Honor magic V
التصميم

شارك كل من المسرّب إيشان أغاروال وموقع MySmartPrice الصور الأولى لهاتف Honor magic V بألوان متنوّعة وهي الأسود والبني والأبيض. حيث أظهرت الصور الشاشة الخارجية والكاميرات الخلفية، دون عرض الشاشة الداخلية القابلة للطي.

المواصفات

ألوان متنوعة لهاتف - Honor magic V
ألوان متنوعة من هاتف Honor magic V

من ناحية المواصفات، فيعتقد أنَّ الجهاز يأتي بأبعاد 160.4 × 72.7 × 14.3 ملم عند الطي، و160.4 × 141.1 × 6.7 ملم عن فتحه. حيث يُلاحظ أنه أطول وأعرض مقارنةً بهاتف جالاكسي زد فولد 3 من سامسونج.

وأفاد كلا المصدرين، بأنَّ الشاشة الخارجية أو شاشة الغطاء ستكون من نوع OLED بدقة FHD+ مقاس 6.45 بوصة وبمعدّل تحديث 120 هيرتز. بينما يتوقّع قدوم الشاشة القابلة للطي بمقاس 7.9 بوصة من نوع OLED أيضًا بدقة 2,272 × 1,984 بكسل وبمعدّل تحديث 90 هيرتز. كما سيحتوي على بطارية بحجم 4,750 ملي أمبير وشحن سلكي بقوة 66 واط.

من ناحية المعالج، فقد دعّمت التسريبات الجديدة ما تم تداوله في الأيام الماضية، وهو تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الأقوى من كوالكوم، ليكون أول هاتف قابل للطي يحمل هذا المعالج في عام 2022 وسيعمل على نظام أندرويد 12. سيتوافر الجهاز بذاكرة وصول عشوائية 12 جيجا بايت مع خيارين من التخزين الداخلي 256 و512 جيجا بايت.

الكاميرات

على صعيد الكاميرات، سيحتوي الهاتف في الخلف على كاميرا

ثلاثية مواصفاتها كالتالي:

  • كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.9
  • كاميرا واسعة جدًا بدقة 50 ميجا بكسل
  • كاميرا محسّنة للطيف بدقة 50 ميجا بكسل

يتوقّع أن تكون الكاميرا الأخيرة مشابهة لكاميرا هاتف هواوي بي 50 بوكيت “الفائقة الطيف” والتي تتميز بالتقاط أكبر نطاق من الألوان، ومع ذلك يلاحظ أنَّ كاميرا التليفوتو -التقريب البصري- غير مضمنّة بحسب تسريبات الجهاز.

أما الكاميرا الأمامية لصور السيلفي فقد أفاد تسريبٌ آخر قبل بضعة أيام بأنها ستكون من نوع هول بنش في أعلى منتصف الشاشة وبدقة 50 ميجا بكسل أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أنَّ هونر ستطلق هاتفها الأول القابل للطي في حدثٍ خاص سيقام داخل الصين بتاريخ 10 يناير/ كانون الثاني في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة.