fbpx

تسريب صور تصميم ون بلس نورد ان 20 يأتي شبيهًا بهواتف الآيفون

يُلاحظ من الوهلة الأولى بأنَّ تصميم ون بلس نورد ان 20 شبيه إلى حدٍ كبير بتصميم هواتف الآيفون
ون بلس نورد ان 20
ون بلس

على الرغم من تخطّي ون بلس إطلاق هاتفها ون بلس 9 تي لهذا العام، إلا أنَّ هذا لا يعني انتهاء الشركة من إطلاق جميع هواتفها الذكية لعام 2021. إذ قام موقع 91Mobiles بالأمس تسريب مجموعة من الصور الخاصة بهاتف ون بلس نورد ان 20 من الفئة المتوسطة.

يُلاحظ من الوهلة الأولى عند مشاهدة الصور بأنَّ تصميم ون بلس نورد ان 20 شبيه إلى حدٍ كبير بتصميم هواتف الآيفون. ويأتي الجهاز خليفةً لـ ون بلس ان 10 الذي أُطلق في نهايات العام الماضي. كما يعد أول هاتف من ون بلس بحوافٍ مسطحة لامعة وهو اتجاه شاهدناه في سلسلة هواتف الآيفون 12.

مواصفات ون بلس نورد ان 20

تصميم - ون بلس نورد ان 20
تسريب تصميم ون بلس نورد ان 20

بالنسبة للتسريبات، يتوقّع قدوم الجهاز بشاشة كبيرة من نوع AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع دعم مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة. بالإضافة إلى منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات.

هاتف - ون بلس نورد ان 20
هاتف ون بلس نورد ان 20

أما على الجانب الخلفي فتبدو عدسات الكاميرا مشابهة جدًا لسلسة آيفون 12 لكن من دون القاعدة المربعة مع مستشعر إضافي صغير. ومن المحتمل أن تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل، وزوج من مستشعرات الكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية -سيلفي- تأتي بدقة 16 ميجا بكسل. وسيعمل الجهاز بمعالج سناب دراجون 695 يدعم اتصالات 5G.

من المتوقّع أن تطلق الشركة ون بلس نورد ان 20 في أواخر العام الحالي وسيتوفر في الأسواق الأمريكية وغيرها من الأسواق حول العالم.