Unboxing Geeks

تسريب مواصفات موتو ريزر 40 ألترا بالكامل

تسريب مواصفات موتو ريزر 40 ألترا بالكامل

بينما ننتظر الإعلان الرسمي، تم تسريب مواصفات موتو ريزر 40 ألترا بالكامل على الإنترنت مؤخرًا.

يحظى هاتف موتو ريزر 40 ألترا القابل للطي بنصيب واسع من الاهتمام في الآونة الأخيرة، إذ يعد الخليفة المنتظر بفارغ الصبر لهاتف موتو ريزر 5G الذي تم إطلاقه في عام 2022.

وسينافس هاتف موتو ريرز 40 ألترا هواتف أوبو فايند N2 فليب، و جالاكسي Z فليب 5 الجديدة.

وقد تسربت صور لهاتف موتو ريزر القابل للطي الجديد عدة مرات في الماضي، إلا أن التسريب الأحدث لم يترك أي مجال للتكهنات.

تسريب مواصفات موتو ريزر 40 ألترا

في وقت سابق من العام الماضي، أكد مسؤولو شركة موتورولا إطلاق هاتف موتو ريزر 3 (الآن من المتوقع أن يُطلق عليه موتو ريزر 40 ألترا).

وفي الآونة الأخيرة، ألمحت الشركة إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1. ومؤخرًا، ظهرت كل مواصفات موتو ريزر 40 ألترا  على الإنترنت.

على الرغم من أنه لا تتوفر الكثير من المعلومات عن نسخة “لايت” من الهاتف، إلا أن من المتوقع أن تطلق شركة موتورولا نسختين من الهاتف القابل للطي الجديد.

وبينما لا يوجد تأكيد حتى الآن حول معدل تحديث الشاشة الرئيسية (120Hz أو 144Hz)، فإنه من المتوقع أن يتميز هاتف موتو ريزر 40 ألترا بشاشة AMOLED قابلة للطي بدقة (2640×1080) ودعم HDR.

كما يتوقع أن يتم تجهيز الهاتف بشاشة خارجية بدقة 1056×1066 بكسل تتطابق مع التصميم المربع الظاهر في الصور المسربة.

اقرأ › موتورولا تعلن عن الوحش Motorola Edge 30 Ultra مع Fusion و Neo

تسريب مواصفات موتو ريزر 40 ألترا بالكامل 1

وبينما أشارت العديد من التسريبات إلى أن الشاشة الخارجية ستكون بحجم 3.5 بوصة، إلا أن التسريب الأخير لا يحتوي على أي معلومات عن حجم الشاشة الخارجية.

ومن المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف الذكي بظهر زجاجي مُحاطًا بهيكل من الألمنيوم. ومن المتوقع أن توفر الشاشة الخارجية العديد من الخيارات لتعزيز الوظائف العملية.

وكما ذكرنا في فقرة سابقة، سيعمل موتو ريرز 40 ألترا بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 512 جيجابايت من التخزين الداخلي.

ويُتوقع أن تُطلق موتورولا هاتفها الجديد بدعم شريحتين وشريحة إلكترونية “e-SIM”، بالإضافة إلى مستشعرات مثل تقنية NFC وقارئ بصمات الأصابع.

كما يُنتظر أن يضم الهاتف بطارية بسعة 3640 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 33 واط، وسيأتي الهاتف بنظام أندرويد 13 مثبتًا مسبقًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن تشمل مواصفات موتو ريزر 40 ألترا مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 12 ميجابكسل من Sony IMX563، ومستشعر بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل من SK Hynix Hi1336.

ومن المتوقع أن يتم توفير كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل من OmniVision OV32B40 داخل الشاشة القابلة للطي.

وكشفت المصادر أن هاتف موتو ريرز 40 ألترا سيخرج باللون الأسود والأزرق، بالإضافة إلى إصدار خاص باللون “بربيري”.