Unboxing Geeks

تسريب هاتف جوجل بكسل فولد في فيديو جديد

تسريب هاتف جوجل بكسل فولد في فيديو جديد

بينما ننتظر الكشف الرسمي عن هاتف جوجل القابل للطي في مؤتمر المطورين 2023، تم تسريب هاتف جوجل بكسل فولد في مقطع فيديو جديد.

من المؤكد أن الهاتف القابل للطي “جوجل بكسل فولد” سيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر I/O 2023.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية تسريبات عديدة تتضمن مواصفات وميزات الهاتف القابل للطي الأول من جوجل، وتسربت أيضًا معلومات عن سعره وتاريخ إصداره.

ولكن ما لم يتوفر لدينا حتى هذا الأسبوع هو تجربة فيديو عملية للهاتف القابل للطي تمنحنا نظرة فريدة على تصميم الجهاز.

تسرّب تصميم الهاتف القابل للطي منذ عدة أشهر، ونحن نتوقع ما سيحمله الجهاز من مواصفات، خاصةً بعد آخر تسريبات المواصفات التي كشفت عن كل شيء.

وفي الأسابيع الأخيرة، ظهر تسريب ضبابي يعرض نظرة على ما يبدو أنه نموذج تجريبي لهاتف بكسل فولد أثناء استخدامه.

ومع ذلك، يتيح لنا الفيديو الذي نشره أحد المستخدمين على تويتر نظرة مفصلة على تسريب هاتف جوجل بكسل فولد بشكل واضح.

ويتضمن الفيديو 6 ثوانِ من المشاهد، وتم تشويش المحتوى على الشاشة القابلة للطي. ولكن هذا يكفي لمعرفة بعض التفاصيل الكبيرة عن تصميم بكسل فولد.

تسريب هاتف جوجل بكسل فولد

أولًا، تتميز الشاشة القابلة للطي في بكسل فولد بحواف علوية وسفلية ضخمة جدًا، وربما هذا هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأجهزة القابلة للطي، حيث تحمي الحواف الكبيرة الشاشة عند طي الهاتف.

كما يتيح الحجم الأكبر للشاشة العلوية استخدام كاميرا سيلفي داخلية عادية بدقة جيدة. بينما تعتمد سامسونج على كاميرات تحت الشاشة لهواتف جالاكسي Z فولد، والتي ليست بالمستوى المقبول.

بمعنى آخر، وجود حواف أكبر على الشاشة القابلة للطي الداخلية ليس شيئًا سلبيًا بالنسبة لنا. ومع ذلك، فإن الحواف الكبيرة لا تزال مشكلة بالنسبة للهواتف الذكية التقليدية.

وتتعلق التفاصيل الأخرى المهمة بشكل الشاشة الخارجية، والتي تبدو أنها تتمتع بنسبة عرض إلى ارتفاع مثالية. فنحن ننظر إلى شاشة بيضاوية الشكل يجب أن تكون أكثر راحة في الاستخدام من جالاكسي Z فولد.

وأخيرًا، يبدو أن الشاشة القابلة للطي يُمكن طيها بشكل مثالي، مثل تصميم الأجهزة القابلة للطي الأخرى، وليس هناك فجوة مثلما يحدث في جالاكسي Z فولد الخاص بسامسونج.

كما هو الحال مع أي تسريب هاتف جوجل بكسل فولد آخر، فهناك احتمالية أن يكون الجهاز في هذا الفيديو التجريبي مزيفًا.

ومع ذلك، فإن شائعات بكسل عادةً ما تكون حقيقية. ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن بكسل فولد خلال بضعة أسابيع، وحينها سنحصل على فيديوهات رسمية تؤكد على الأرجح هذا التسريب.