fbpx

تسلا تتيح خدمة إصلاح تصادم السيارات في مراكزها الخاصة

إصلاح تصادم السيارات
تسلا

أصبح بمقدور مراكز خدمة تسلا للسيارات إصلاح تصادم السيارات بأشكالٍ مختلفة، فبحسب ما نقلته CNBC فإنَّ الشركة أرسلت رسائل لعملائها تخبرهم فيها بأنَّ مراكز الخدمة المحلية لتسلا يمكن أن تكون خيارًا بديلًا لمتاجر الهياكل في إصلاح تصادم السيارات من الخدوش والصدمات الطفيفة. حيث أكّدت الشركة المتخصّصة في صناعة السيارات أنَّ إمكانياتها العالية جعلتها تساعد في إصلاح أضرار السيارات الخفيفة بسرعةٍ كبيرة.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك في 2018 لأول مرة عن خطط تسلا لتقديم خدمات إصلاح تصادم السيارات، وكانت الشركة في ذلك الوقت قادرةً على إصلاح أضرارٍ معيّنة خلال 24 ساعة، وكان ماسك يأمل أن تقدم شركته خدمات إصلاح تصادم السيارات في الفترة النهارية وتستغرق في حدود ساعة لكل عملية إصلاح.

وذكرت تسلا في رسالتها المرسلة إلى العملاء أنَّ خدمات إصلاح التصادم تشمل أيضًا تلف التعليق والمحاور والمصدّات الأمامية والخلفية وأغطية الرفع وأغطية المرايا الجانبية، بالإضافة إلى الأبواب والعجلات وجميع إصلاحات الزجاج. ولطلب خدمة إصلاح تصادم السيارات يستطيع العملاء تصفّح الخدمات داخل تطبيق تسلا الخاص واختيار إصلاحٍ معين بحسب أنوع الإصلاحات المذكورة آنفًا وتحديد موعد زمني للقيام بذلك.

الجدير بالذكر، أنَّ شركة تسلا أعلنت عن نتائج الربع الرابع المالية لعام 2020 بأرباحٍ وصلت قيمتها إلى 678 مليون دولار أمريكي لقطاع الخدمات.