تسلا تتيح لك تحديد مكان محطات”Tesla Supercharger” الجديدة لشحن السيارات

أصبح بإمكانك الآن التصويت على المكان الذي ستتوفر فيه مواقع الشحن التوربيني فائق السرعة المخصص لسيارات تسلا الكهربائية.
Tesla Charging station

قامت تسلا ببناء شبكتها الخاصة من محطات الشحن فائق السرعة “Tesla Supercharger” المخصص للمركبات الكهربائية لتغطية المناطق المتمدنة الكبرى والطرق في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك الكثير من الثغرات في العديد من المناطق. إذا كنت مهتم بذلك النوع من السيارات وتريد محطة شحن قريبة من منطقة سكنك أو عملك، فقد أصبح بإمكانك الآن التصويت على المكان الذي ستبنى فيه المحطات التالية للشركة!

محطات Tesla Supercharger

Tesla Supercharger

 أطلقت تسلا موقعًا إلكترونيًا مخصصًا لانتخابات supercharger يوم الجمعة، حيث يمكنك الإدلاء بما يصل إلى خمسة أصوات للمدن التي تعتقد أنه يجب أن يكون لها محطة. توجد لوحة نتائج على الجانب الأيمن للموقع تُظهر المدينة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات. حاليًا، المدينة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات هي “Big Bear Lake” في كاليفورنيا مع أكثر من 2100 صوت. المفاجئة كانت في إيطاليا مع مدينة “Bolzano” حيث حققت حتى الآن نتيجة قريبة من ذلك، وأيضاً ثلاثة مدن ألمانية دخلت قائمة أكثر 10 مدن تصويتاً.

 يمكنك البحث عن مدينتك التي تختارها وستظهر لك الخريطة موقعها بدقة، مع إظهار مواقع المحطات القريبة المحتملة التي حصلت بالفعل على الكثير من الأصوات، بالإضافة إلى مواقع Supercharger التي تعد بالفعل جزءًا من الشبكة.

Tesla Supercharger

 من غير الواضح عدد محطات Tesla Supercharger التي تخطط تسلا لبنائها اعتماداً على النتائج، ولا إلى متى سوف يستمر التصويت، على الرغم من أن موقع التصويت يقول أنه يمكن للمستخدمين العودة كل ثلاثة أشهر للتصويت مرة أخرى في دورة جديدة. من غير الواضح أيضًا حجم كل محطة شحن أو عدد أجهزة الشحن في كل منها.

supercharger

 حتى الأشخاص الذين لا يمتلكون سيارات تسلا قد يرغبون في التصويت، لأنه تم الكشف عن أن المركبات الكهربائية جميعها ستتمكن قريبًا من استخدام Tesla Supercharger وليس فقط سيارات تسلا. من غير الواضح متى ستقوم الشركة بتطوير تلك المحطات لتشمل دعم جميع أنواع السيارات الكهربائية، حيث غرد الرئيس التنفيذي إيلون ماسك في يوليو 2021 أن هذه الميزة قادمة، وسرعان ما تم تشغيلها في المحطات للأشخاص الفارين من أوكرانيا في وقت سابق من هذا العام.