تصميم سماعات ابل القادمة “ثوري” للغاية في نسخة AirPods Pro 2022

سماعات ابل برو 2022

ظهرت أول سماعات آبل داخل الأذن في أكتوبر من عام 2019، ومنذ تلك الفترة والشركات تتسابق في تطوير هذه التقنيات، لكن آبل حافظت على لغة تصميم مميزة في سماعات ايربودز لإظهار هوية بصرية بارزة لعملاق الصناعة الأمريكية. توالت السنين مع تعديلات بسيطة في التصميم الكلي لسماعات Apple AirPods، وحتى نسخة Pro الأخيرة لم تختلف كثيراً لكنها قدمت مواصفات ممتازة جداً، والآن في عام 2022 قد يكون التغيير الجذري قادماً في نسخة AirPods Pro 2022.

سماعات ابل

بالطبع لن يكون سعر سماعات ايربودز أقل من 249 دولار أمريكي، وهذا متوقع لكونها مصنوعة من قبل أفضل الشركات التقنية حول العالم، وهي تستحق سعرها بكل تأكيد بالرغم من توفر سماعات ممتازة جداً من شركات منافسة بأسعار أقل، لكنها ليست من آبل.

سماعات ابل الجديدة AirPods Pro 2022

AirPods Pro 2022

غالبية المستخدمين لم يعودوا ينتظرون المواصفات التقنية الداخلية بقدر انتظار لغة التصميم العصري، فالجميع يتوقع من آبل تقديم أفضل التقنيات والمميزات في سماعاتها التالية من فئة Pro، والآن بعد طول انتظار قد نشهد تصميما بارزا يجذب العيون، ويعرف الهوية البصرية الجديدة في سماعات آبل لعام 2022.

من المتوقع قدوم الإصدار الجديد في وقت ما من خريف عام 2022 الحالي، لكن هذا من الممكن أن يتأخر تبعا لمشكلة نقص الرقائق العالمية، وذلك حتى الربع الأخير من السنة. وفقا للموثوق “مارك غورمان” من Bloomberg، فإن آبل سوف تتخلى عن الجذع الطويل في سماعات ابل القادمة، وذلك للحصول على مظهر أكثر جاذبية وأكثر حداثة، ولكن بشكل أساسي مشابه للإصدار السابق.

سماعات ايربودز

بحسب التكهنات والتسريبات والتصريحات الأخيرة حول سماعات ايفون القادمة، قام المصمم Konstantin Milenin بتوفير مجسم رقمي قد يوضح الشكل النهائي لسماعات AirPods Pro الجديدة. يبدو التصميم مثير للإعجاب من النظرة الأولى، وذلك بفضل حجمه الصغير وافتقاده للجذع الطويل خارج الأذن، مع احتفاظه بالقطعة الداخلة في الأذن لإعطاء تثبيت أكبر وعزل ضجيج ممتاز.

سماعات ايفون

حتى علبة الشحن قد تحصل على تصميم جديد، وهذه المرة تظهر بشكل أكثر انبساطا لملائمة السماعات صغيرة الحجم. على عكس الإصدار الحالي، فإن السماعات القادمة قد تستلقي ضمن علبة الشحن بدلا عن وقوفها، وهذا معناه حجم أصغر وملائمة أكبر ضمن جيوبك.

سماعات ابل

 إن كان هذا هو الشكل النهائي المقرر في سماعات ابل القادمة، فإن هذه السنة سوف تكون سنة آبل أيضاً بامتياز بالنسبة لهذه التقنية، بالأخص إذا قامت آبل بتوفير إصدارات بألوان متعددة مثل الأحمر والأصفر والفضي والأخضر حتى، لما لا! ذلك فضلا عن اللونين الأسود والأبيض الأساسيين.