الكشف عن تصميم هاتف Nothing Phone 1 من الخلف قبل حوالي شهر من الإعلان الرسمي

سيتم الكشف الرسمي عن الهاتف في 12 يوليو المقبل الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة
شركة نوثنج - Nothing Phone 1
Nothing Phone 1

كشفت شركة Nothing الناشئة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية بقيادة المؤسس المشارك في تأسيس OnePlus كارل باي بشكل مفاجئ للمتابعين عن تصميم هاتف Nothing Phone 1 والذي يعد الهاتف الأول الذي ستطلقه الشركة في 12 يوليو/ تموز المقبل. ونشر باي تغريدة على حسابه الشخصي؛ بأنه من الصعب اخفاء التسريبات عن الهاتف في الوقت الحالي خصوصا وأنَّ العديد من المهتمين ينتظرونه منذ فترة طويلة.

تصميم هاتف Nothing Phone 1 من الخلف

تصميم هاتف - Nothing Phone 1
تصميم هاتف Nothing Phone 1

تعرض صورة التصميم الغطاء الخلفي لهاتف Nothing Phone 1 بمظهرٍ شفاف يتوافق مع بعض شائعات التصميم السابقة التي كانت حول الجهاز وفلسفة التصميم المتّبعة من قِبل الشركة. بجانب احتوائه على شرائط ضوئية وتواجد شعار الشركة في المنتصف والذي يشبه صورة انعكاسية لقنبلة دائرية الشكل، ولا يُعرف ما إذا كان غرضها للتوافق مع ملحقات أخرى أم لا.

توضّح الصورة أيضًا نظام الكاميرا الخلفية الخاص بالهاتف، والذي يحتوي على قاعدة كاميرا ثنائية موضوعة بشكلٍ عمودي وتوجد على يمينها مباشرة فلاش ومستشعر غير محدّد، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الأولى أساسية، بينما الثانية ربما هي عبارة عن عدسة كاميرا واسعة للغاية أو تليفوتو -للتقريب- أو أي نظام آخر، ومن الملاحظ وجود تلميحات لبعض مسارات الأسلاك والكيبلات مع عدم تحديد موقع البطارية.

واجهة تشغيل - Nothing Phone 1
نظام تشغيل Nothing OS – الكشف عن تصميم هاتف Nothing Phone 1 من الخلف

بشكلٍ عام يأتي هاتف Nothing Phone 1 بتصميمٍ مسطح واحتوائه على شرائط الهوائي في الأعلى والأسفل مثل الموجودة في هواتف الآيفون. ونشرت الشركة مقطع فيديو هذا الأسبوع يوضّح بأنَّ أسلاك الشحن اللاسلكي في الجهاز تتميز بقدرتها على الإضاءة. وتشمل المواصفات المؤكدة الأخرى قدوم الجهاز بمعالج سناب دراجون وسيعمل على واجهة التشغيل Nothing OS التي تم الكشف عنها قبل حوالي ثلاثة أشهر.