fbpx

استمتع واستفد مع تطبيقات Apple المختارة بعناية لك ولعائلتك خلال فصل الصيف

أفضل اختيارات تطبيقات Apple لصيف 2021
تطبيقات Apple
آبل

تطبيقات Apple، مع وصول فصل الصيف يحتاج المرء إلى الاسترخاء لاشباع جسده بالحيوية والنشاط، من خلال ممارسة بعض الأنشطة أو تعلم شيء جديد. وعلى الرغم من بدء رفع القيود الاحترازية لجائحة كوفيد-19، فقد يختار الكثير من الأشخاص عدم السفر لأسباب تتعلق بالسلامة.

كما أن درجات الحرارة المرتفعة بشكل ملحوظ في الشرق الأوسط والتي تصل أحيانًا إلى 50 درجة مئوية، يجبر الناس، وخاصة الأمهات والأطفال على اختيار ممارسة الأنشطة في الأماكن المغلقة في الأغلب أو قضاء المزيد من الوقت في المنزل.

في حال كنت تبحث عن وسائل ترفيه أو طرق إبداعية للتعلم أو تجربة شيء جديد خلال هذه العطلة، فقد ترغب في إلقاء نظرة على أفضل اختيارات تطبيقات Apple لصيف 2021 عبر منصات App Store وApple Music وApple TV وApple Podcast.

متجر App Store

بفضل ميزة الإشراف العائلي يمكن للأطفال قضاء الوقت المناسب أمام الشاشة واستغلال هذه المدة للتعلم والاستمتاع بألعاب الفيديو التي يمكن أن تحسن مهاراتهم الحركية.

يمكن للوالدين والأطفال الاستمتاع بوقتهم مع مجموعة من تطبيقات التعلم تتيح لهم توسيع آفاقهم من خلال تعلم كلمات وموضوعات جديدة، واستكشاف ألعاب تعليمية، وتنمية مهاراتهم في التلوين.

بإمكانكم تحميل التطبيقات أدناه من متجر App Store والاستمتاع بوقت غير محدود من المرح مع أطفالك خلال فصل الصيف.

متجر App Store - تطبيقات Apple المختارة للأطفال خلال فصل الصيف
تطبيقات Apple المختارة للأطفال خلال فصل الصيف
  • تطبيق Lingo-kids: تطبيق يجمع بين التعلم واللعب يساعد الأطفال على التدرب على أكثر من 3000 كلمة جديدة ويعرفهم على 60 موضوعاً مختلفاً.
  • ألعاب Tiny Mines: ألعاب مفيدة لمرحلة التعلم المبكر قائمة على الأبحاث صُممت بعناية للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة.
  • كتاب Colorfy: كتاب التلوين الأول والأفضل للكبار الذي يستمتع به 25,000,000 مستخدم

منصة +Apple TV

استمتع على منصة +Apple TV هذا الصيف بمجموعة من الإصدارات الجديدة الرائعة، بالإضافة إلى تشغيل برامج وأفلام جديدة عبر الإنترنت لتبقى مشغولاً ومستمتعاً في المنزل بينما تصل الحرارة في الخارج إلى أعلى مستوياتها.

برامج منصة +Apple TV

إصدارات الأفلام والبرامج العائلية الصيفية على منصة Apple TV
إصدارات الأفلام والبرامج العائلية الصيفية على منصة Apple TV
  • Schmigadoon! – يتوفر في 16 يوليو 2021
    • مسلسل كوميدي موسيقي جديد يسلط الضوء على قصة زوجين في رحلة على الأقدام تهدف إلى تجديد علاقتهما، وأثناء رحلتهما يكتشفان مدينة ساحرة يعيش فيها الجميع في استوديو موسيقي من الأربعينيات، ثم يكتشفان أنهما لا يستطيعان المغادرة حتى يجدا “الحب الحقيقي”.
  • Ted Lasso – الموسم الثاني – يتوفر في 23 يوليو 2021
    • بعد نجاح موسمه الأول، يُسلط Ted Lasso في موسمه الثاني الضوء على قصة كوميدية لمدرب كرة قدم جامعي صغير من كانساس تم تعيينه لتدريب فريق كرة قدم محترف في إنجلترا، على الرغم من عدم امتلاكه خبرة في تدريب كرة القدم. 
  • Coda – يتوفر في 13 أغسطس 2021 
    • روبي البالغة من العمر سبعة عشر عاماً هي الوحيدة التي تستطيع السمع في عائلة من الصم، وتعرف اختصاراً بكلمة ”CODA“، أي طفل لوالدين أصمين. تتمحور حياتها حول العمل كمترجمة لوالديها ومواجهة تحديات العمل على قارب صيد للعائلة كل يوم قبل المدرسة مع والدها وشقيقها الأكبر. لكن عندما انضمت روبي إلى نادي الكورال في مدرستها الثانوية، اكتشفت موهبتها في الغناء حيث وجدت نفسها في هذا المجال. وبعد أن شجعها قائد الكورال الذي كان حريصاً عليها ومتحمساً لموهبتها، على التقدم إلى مدرسة موسيقى مرموقة، تواجه روبي صعوبة في الموازنة بين الالتزامات التي تشعر بها تجاه عائلتها وسعيها لتحقيق أحلامها.
  • Becoming You – يُبث الآن
    • هذا البرنامج عبارة عن سلسلة عالمية حول نمو الأطفال تبين كيف تشكل الألفي يوم الأولى على الأرض بقية حياتنا. تُحكى قصة البرنامج من خلال عيون أكثر من 100 طفل من جميع أنحاء العالم، وتقدم نظرة مثيرة حول كيفية تعلم الأطفال التفكير والتحدث والتحرك منذ لحظة الولادة وحتى سن الخامسة. ويسلط الضوء على مدى اختلاف رحلاتنا ويروي في النهاية قصة إنسانيتنا ومجتمعنا المشتركة والتي تتعلق بتربية الأطفال. 
  • Helpsters Help You – يُبث الآن
    • هذا البرنامج عبارة عن سلسلة أحداث حية لمرحلة ما قبل المدرسة من صانعي “Sesame Street”، يسعى إلى تشجيع الأطفال على استكشاف القوة وراء العمل الجماعي وتطوير مبكر لمهارات البرمجة الأولية. وتعلم السلسلة المشاهدين الصغار دروساً مهمة تبني لديهم مهارات البرمجة الأولية وتلهمهم الثقة بالنفس والتعاون والتواصل الفعال وغير ذلك الكثير.

إصدارات أفلام جديدة

  • Nobody – يتوفر في 12 يوليو
    • هاتش هو شخص نكرة، وبوصفه أباً وزوجاً يتعرض دوماً للتجاهل والاستهانة، فهو يستمع إلى الإهانات ولا يسعى