تطبيق Your Phone أصبح بمقدوره تشغيل العديد من تطبيقات الأندرويد على ويندوز 10

تطبيق Your Phone
تطبيق Your Phone

صار بمقدور بعض مستخدمي هواتف سامسونج فتح العديد من تطبيقات الأندرويد على واجهة سطح مكتب ويندوز 10 بعد أن قامت مايكروسوفت بإتاحة هذه الميزة في التحديث الجديد على تطبيق Your Phone الموجود بمتجر ويندوز.

كانت تعمل هذه الميزة سابقًا عبر تطبيق Your Phone بتشغيل تطبيق واحد من أندرويد في شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، بينما اليوم أتاحت دعم العديد من تطبيقات الأندرويد لتشغيلها على ويندوز 10، في حال كنت تستخدم إحدى طرازات معيّنة من هواتف سامسونج الحديثة.

بإمكانك معرفة القائمة الكاملة لهواتف سامسونج التي تدعم هذه الميزة من هنا.

ويجب الانتباه أنك ستحتاج إلى تحديث ويندوز 10 إصدار شهر مايو/آيار 2020 فما فوق وإلى إصدار حديث من تطبيق Your Phone.

بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون هاتف سامسونج الذي تستخدمه يعمل بنظام أندرويد 11 وأحدث إصدار من تطبيق Link to Windows Service من على متجر سامسونج Galaxy Store ويجب أن يكون الحاسوب والهاتف متصلان معًا على نفس شبكة الـ Wi-Fi لتفادي عمليات الاحتيال والقرصنة.

تطبيق Your Phone لا يدعم هواتف أندرويد الأخرى

العديد من مستخدمي هواتف أندرويد غير سعداء بذلك، حيث أنَّ هذه الميزة عبر تطبيق Your Phone خاصة بهواتف معيّنة فقط من سامسونج، وبحسب قول مايكروسوفت لا يبدو بالمستقبل القريب أن يتم دعم هذه الميزة في هواتف أخرى من أندرويد. لكن الشركة تدرس بدائل لإتاحة هذه الخاصية إلى هواتف أخرى بجانب هواتف سامسونج.

وتمت إضافة ميزة جديدة مؤخّرًا إلى تطبيق Your Phone لكنها لا تزال قيد الاختبار، حيث تتيح التحقّق من قوة إشارة هاتفك واشارة الـ Wi-Fi بالإضافة إلى معرفة مستوى طاقة بطارية الهاتف من على سطح المكتب.