fbpx

تعاون AppGallery ومحفظة payit الرقمية لتقديم حلول دفع جديدة غير نقدية

هواوي - تعاون AppGallery ومحفظة payit
تعاون AppGallery ومحفظة payit

تعاون AppGallery ومحفظة payit الرقمية من بنك أبوظبي الأول وفق اتفاقية شراكة استراتيجية، والتي تعد واحدة من أولى المحافظ الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبحسب هذه الاتفاقية، قامت AppGallery بتنصيب payit على ثالث أكبر منصة لتوزيع التطبيقات في العالم مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً، إضافة إلى قاعدة عملاء واسعة في الإمارات.

حلول دفع رقمية متنوعة من خلال تعاون AppGallery ومحفظة payit

يُمكن لمستخدمي هواوي الآن من خلال تعاون AppGallery ومحفظة payit، الاستمتاع بالمعاملات غير النقدية بسهولة باستخدام هواتفهم المحمولة. حيث تتيح منصة الدفع الرقمية هذه للمستخدمين إرسال واستلام الأموال على الفور على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وإجراء المدفوعات من خلال تطبيقات ومواقع شركاء التاجر ودفع فواتير الخدمات وتقسيم الفواتير مع الأصدقاء مع تتبع إنفاقهم حسب الفئة.

إضافة إلى امكانية تعبئة حسابات payit باستخدام أي بطاقة خصم مباشر والبطاقات مسبقة الدفع الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومعظم أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك أبوظبي الأول، كما يمكن اجراء عملية التحويلات من أي حساب بنكي في الإمارات.

تحسّن هذه المزايا من خلال متجر AppGallery  الذي يوفر منصة آمنة من خلال نظام الأمان والحماية الكامل، والذي يعمل على ضمان التحقّق من جميع مطوري التطبيقات، والحفاظ على خصوصية بيانات المستخدمين.

قال نائب رئيس قسم الشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لو جينج بخصوص تعاون AppGallery ومحفظة payit:

تُظهر زيادة المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم اتجاهاً واضحاً لحاجة المستخدم إلى طرق دفع آمنة دون اتصال أو تلامس. ونحن في هواوي ملتزمون دائماً بتقديم التطبيقات الأكثر ابتكاراً وانتشاراً لتلبية احتياجات المستخدمين، وتعد هذه الشراكة مع محفظة payit الرقمية واحدة من الأمثلة التي تؤكد هذا الالتزام

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة Magnati، رامانا كومار:

نحن سعداء بالشراكة التي تجمعنا مع هواوي لتزويد مستخدمي التطبيقات بحلول دفع رقمية متكاملة، انطلاقاً بالمكانة الرائدة التي يتمتع بها بنك أبوظبي الأول في قطاع المدفوعات. وسنواصل العمل من جهتنا على استكشاف مزيد من الفرص لدعم هذا النجاح، وتعزيز تجارب العملاء عبر الحلول المبتكرة الخاصة بالمدفوعات

متجر AppGallery ومحفظة payit يقومان بحملة واسعة

لم يقتصر تعاون AppGallery ومحفظة payit على دمج المحفظة الرقمية في المتجر فحسب؛ بل قامت العلامتين التجاريتين أيضًا بإجراء حملة مشتركة عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت عبر جميع مواقع هواوي غير المتصلة بالإنترنت والنظام البيئي الرقمي الذي يتيح للمستخدمين فرصة الحصول على استرداد نقدي فوري من payit عند شراء أجهزة هواوي المُختارة.

حظيت هذه الحملة الأولى من نوعها بشعبية واسعة بين المستخدمين الذين وصل عددهم إلى نحو مليون مستخدم من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. أدى ذلك إلى استرداد القسيمة بنسبة 100% مع زيادة كبيرة في عدد مرات تنزيل تطبيق payit. إلى جانب ذلك، سجل متجر  AppGallery نمواً بنسبة 300% من حيث التنزيلات أثناء الحملة.