fbpx

تعرف على تطبيق هابي مود… أفضل تطبيقات الألعاب المعدلة

happymod

يعتبر هابي مود متجر شامل لعشاق الألعاب المعدلة، إضافة إلى كونه منصة للمطورين لنشر واختبار وتنزيل تعديلات ألعاب نظام Android المفضلة لديهم، ويمكن وصف هابي مود بأنه المضيف الأكثر شيوعاً للألعاب المعدلة حيث يوجد على المتجر أكثر من 30000 ملف مستضاف.

ماهو متجر هابي مود وما هي استخداماته؟

يمكن القول بأن HappyMod هو سوق تطبيقات مخصص لتوفير الألعاب المعدلة المجانية والمتاحة لنظام أندرويد، حيث يقوم بعض المستخدمين بتحميل الألعاب المعدلة بينما يعمل المستخدمين الآخرين على اختبار وتجربة هذه التعديلات والتحقق مما إذا كانت تعمل ام لا. اي يوفر التطبيق جميع الألعاب المعدلة اعتماداً على تجارب ملايين المستخدمين يومياً الذين يقدمون تقييماتهم وارائهم على المتجر.

هابي مود

ويمكن القول بأن هابي مود هو متجر أو نظام أساسي لتطبيقات Android حيث يمكّنك من الحصول على تطبيقات وألعاب modded.apk، أي أنه من أقوى محركات البحث للاعبين في جميع أنحاء العالم. يعمل التطبيق على فحص جميع الألعاب بحثًا عن البرامج الضارة والفيروسات قبل إتاحتها على المتجر، ويتأكد من أن 100٪ من التعديلات المستضافة أصبحت تعمل بنجاح.

يوفر متجر هابي مود أيضاً خاصية طلب لعبة معدلة معينة، فإذا بحث اللاعب عن لعبة يريدها ولم يجدها، يمكنه ببساطة أن يبعث بطلب للمتجر لتنزيل هذه اللعبة وعند توافرها في المتجر يقوم التطبيق بإرسال رسالة تخبره بأنه تم توفير اللعبة التي طلبها. وبنفس الطريقة يمكّن هابي مود اللاعب أيضا من طلب تحديث للعبة معدلة موجودة في المتجر.

تم تصميم هابي مود لأجهزة Android بشكل خاص، ولكن إذا كنت ترغب باستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب عليك أولاً أن تقوم بتثبيت محاكي أندرويد مثل BlueStacks.

 كيفية تنزيل هابي مود بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر:

هابي مود

يمكنك تنزيل منصة HappyMod بشكل آمن وسهل جدا، ليس عليك سوى النقر على هذا الرابط من هنا، وستعرض لك صفحة في علامة تبويب جديدة، ومجرد النقر فوق زر تنزيل التطبيق الموجود في الصفحة الجديدة، سيبدأ تنزيل ملف apk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تثبيت التطبيق تلقائياً إذا كنت قد ثبتت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محاكي اندرويد مثل Bluestacks.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق هابي مود على جهاز Android

  • تنزيل التطبيق (HappyMod APK) عن طريق زيارة الموقع الرسمي له، والضغط على تحميل (Download) من هنا.
  • تمكين خاصية “مصادر غير معروفة” (Unknown sources) في هاتفك التي ستجدها ضمن تبويبة الإعدادات (Settings) على الهاتف، حيث تسمح هذه الخاصية بتثبيت تطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد.
  • بعد الانتهاء من التنزيل، ستقوم بالبحث عن ملف بامتداد apk في الملفات التي تخزن التحميلات وتثبيته بالنقر عليه.
  • فتح التطبيق وتنزيل جميع الألعاب المعدلة التي ترغب بها

خطوات استخدام هابي مود

إن خطوات استخدام HappyMod بسيطة جداً، وهي نفسها سواء قمت بتنزيلها لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

 1. ستكتب في شريط البحث اسم اللعبة أو التطبيق الذي تريد تنزيله ثم سوف يجد لك HappyMod نسخة معدلة من التطبيق أو اللعبة التي بحثت عنها.

هابي مود

 2. سيعرض Happymod بعد ذلك نتائج البحث الخاصة بك. ما عليك سوى النقر فوق الزر “تنزيل”.

ميزات تطبيق هابي مود:

  •  يحتوي التطبيق على أكثر من 30000 ملف تعديل لعبة يمكن الوصول إليه بسهولة للتنزيل.
  • يوفر هابي مود مجتمع آمن ونشط للاعبين في جميع أنحاء العالم ويمكّنك المشاركة به.
  •  يشارك في HappyMod أكثر من 2.1 مليون مستخدم حول العالم.
  • سرعة تحميل عالية جداً.
  • آمن للتنزيل وتثبيت جميع الألعاب المعدلة، حيث يتم فحص جميع التعديلات بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل نشرها.
  • الإيقاف المؤقت والاستئناف: يمكنك إيقاف التنزيلات مؤقتاً ومتابعة تشغيلها في أي وقت ترغب به.
  • دعمه لعدة لغات وهي: الإنجليزية، الإسبانية، الإندونيسية، البرتغالية، الروسية، العربية، الإيطالية، الفيتنامية، التايلاندية، الألمانية، الصينية (المبسطة)، الصينية (التقليدية)، الرومانية، الفرنسية.

هابي مود

 أهم خمسة تنزيلات على هابي مود هي:

 1- COC Mod APK

 2- كلاش رويال مود

 3- APK8 Ball Pool Mod

 4- APKToca Life World MOD

 5- FIFA Mobile Soccer MOD