Unboxing Geeks

تغريدات إيلون ماسك تغزو تويتر

تويتر يعرض تغريدات إيلون ماسك لجميع المستخدمين تقريبًا!

هل أصبح موجز التغريدات في الصفحة الرئيسية على تويتر الخاص بك لا يُظهر سوى رئيس الشركة؟ ربما يكون هذا بسبب أن تغريدات إيلون ماسك تغزو تويتر بعد تعديل أخير.

بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين -خاصةً في الولايات المتحدة وأوروبا- أصبحت صفحة “من أجلك” على تويتر مليئة بالتغريدات والردود التي قام بها رئيس الشركة إيلون ماسك.

وحسب عدّة تقارير من وسائل إعلام أجنبية، ظهرت ردود إيلون ماسك على التغريدات بشكل أكثر من المعتاد، وينطبق الأمر نفسه على الحسابات التي لا تتابع إيلون ماسك على تويتر.

أصبحت تغريدات إيلون ماسك تغزو تويتر بعد أيام فقط من شكوى رئيس منصة التواصل الاجتماعي من أن تغريداته لا تحصل على عدد كافِ من المشاهدات، بل وقام بفصل مهندس من منصبه لهذا السبب.

تغريدات إيلون ماسك تغزو تويتر

جاء فصل مهندس تويتر بسبب انخفاض شعبية تغريدات إيلون ماسك بنسبة كبيرة منذ وصولها إلى الذروة في أبريل 2022، ولم يجد المهندسون أي مشكلة في خوارزمية تويتر أثّرت على هذا الانخفاض في شعبية إيلون ماسك.

اقرأ: إيلون ماسك: تويتر يحتوي على الكثير من الإعلانات

وخلال نهاية الأسبوع الماضي -عادةً الأحد- قال إيلون ماسك إن تويتر طرح تغيير جديد لإصلاح مشكلة ظهور التغريدات، وقال بأن 95 في المائة من تغريداته لم تكن تذهب إلى المتابعين.

لا نعلم بالضبط هل لهذا التغيير دور في أن تغريدات إيلون ماسك تغزو تويتر مؤخرًا أم أن هناك خلل آخر، لكننا نأمل أن يعمل المهندسون في الشبكة الاجتماعية على حلها سريعًا إذا كانت مجرد خلل، أمّا إذا كان التغيير متعمدًا فلا أعتقد أننا سنشهد انخفاضًا في ظهور تغريدات إيلون ماسك في أي وقت قريب.

ذو صلة: إيلون ماسك أنقذ تويتر من الإفلاس