fbpx

تقنية NVIDIA DLSS الآن تعمل في 120 لعبة وتطبيق

يستمر الاعتماد السريع لتقنية DLSS الفائقة و الرائدة في الصناعة مع 10 ألعاب إضافية في أكتوبر

مع 10 ألعاب DLSS أخرى قادمة في أكتوبر، تعمل تقنية NVIDIA DLSS الآن على تسريع الأداء بجودة صورة غنية عن التعريف في 120 لعبة وتطبيق، بما في ذلك إصدار اليوم Back 4 Blood.

 

يشهد شهر أكتوبر أيضًا إطلاق NVIDIA DLSS في Baldur’s Gate 3 و Chivalry 2 و Crysis Remastered Trilogy و Rise of the Tomb Raider و Shadow of the Tomb Raider و Sword and Fairy 7 و Swords of Legends Online. والتقنية متوفرة الآن في العناوين التي تم إصدارها مؤخرًا مثل Alan Wake Remastered و F.I.S.T .: Forged In Shadow Torch.

 

في لعبة Back 4 Blood، احصل على أداء يصل إلى 46٪ مع NVIDIA DLSS

متوفرة الآن! مع انقراض البشرية على المحك، سيأخذ اللاعبون المعركة إلى العدو ويستعيدون العالم في سلسلة من مستويات الحملة التعاونية التي تتميز بعناصر عشوائية و 8 شخصيات مختلفة مع امتيازاتهم وإحصاءاتهم الخاصة.

باستخدام NVIDIA DLSS، يتم تعزيز الأداء في Back 4 Blood بنسبة تصل إلى 46٪ ، مما يوفر جودة صورة واضحة مع السماح لكل لاعبي GeForce RTX تقريبًا بزيادة الرسومات إلى الحد الأقصى بدقة الـ 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية:

 

back 4 blood geforce rtx 3840x2160 ray tracing on nvidia dlss desktop gpu performance

 

ستطلق Crysis Remastered Trilogy في 15 أكتوبر مع NVIDIA DLSS و Ray Tracing

بعد إصدار Crysis Remastered العام الماضي، والتي تضمن كلاً من NVIDIA DLSS وتتبع الأشعة، تستعد Crytek وشريكها Sabre Interactive لإصدار Crysis Remastered Trilogy. سوف يتم إطلاق جميع ألعاب Crysis Remastered الثلاثة في 15 أكتوبر، وتتميز بخاصية NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة، جنبًا إلى جنب مع القوام والنماذج والإضاءة والبيئات المحسّنة، مما يمنح لاعبي الحاسوب تجربة Crysis الفريدة من نوعها.

baldurs gate 3 geforce rtx 3840x2160 ray tracing on nvidia dlss desktop gpu performance

تحصل Swords of Legends Online على ترقية وزيادة في الأداء بنسبة 60٪ باستخدام NVIDIA DLSS

تم إطلاق Swords of Legends Online التابعة لشركة Wangyuan Shengtang Entertainment Technology في يوليو، مما يمنح اللاعبين لعبة MMORPG جديدة خيالية لاستكشافها. في الرابع عشر من أكتوبر، يمكن للاعبين المزودين ببطاقة GeForce RTX الاستمتاع بجودة صورة محسنة وأداء أسرع بفضل الترقية إلى أحدث إصدار من NVIDIA DLSS الذي يوفر تعزيزات في الأداء تصل إلى 60٪.