تم تسريب التصميم النهائي لساعة Apple Watch Pro 2022

واتش برو

تستعد شركة آبل لمؤتمرها السنوي في حفل “Far Out” القادم بعد غد الأربعاء، وتحديداً يوم 7 سبتمبر، وذلك لإطلاق سلسلة آيفون 14 الجديدة المؤلفة من 4 هواتف جنباً إلى جنب مع ساعات Apple Watch series 8 والتي تتضمن الساعة المدرعة Apple Watch Pro الجديدة كلياً، وهذه الساعة سوف تحدث نقلة نوعية بالنسبة لقدرات التحمل والصلابة وحتى عمر البطارية الأطول حتى الآن.

Apple Watch series 8

لكن اليوم تم تسريب شكل التصميم النهائي للساعة وهذا قد تم قبل 48 ساعة بالضبط عن موعد الإعلان الرسمي، حيث تم كشف أن Apple Watch Pro ستكون أكثر سماكة من باقي طرازات السلسلة الجديدة، وهذا طبيعي بما أنها سوف تمتلك بطارية ذات سعة أكبر. كما ظهر من الصور أن الساعة المدرعة الجديدة قد تكون مقاس 47 أو 49 ملم مع شاشة كبيرة مقاس 2 بوصة يبدو أنها مسطحة بالكامل دون أية انحناءات في الزجاج الخارجي، وهذا يوفر حماية أكبر ضد الصدمات والسقوط.

الصور المسربة لساعة Apple Watch Pro

Apple Watch Pro

سبق و تحدثنا في مقال سابق عن بعض مواصفات الساعة الجديدة، ولكن اليوم تم نشر صور شبه رسمية توضح شكل التصميم النهائي المعتمد من الشركة. تحدثت الشائعات سابقاً أن هذه الساعة ستكون منافس لساعات جارمن الرياضية الشهيرة، بل صاحبة اليد العليا بالنسبة للمستشعرات والصلابة مما قد يدفع الرياضيين إلى اقتنائها على حساب الكثير من المنافسين، وهذا بسبب أنها أول ساعة من آبل قد تصنف على أنها “رياضية”.

watch apple pro

تمتلك الساعة أيضاً بجانب الشاشة الكبير والصلابة المتفوقة، زر إضافي على الإطار الجانبي من اليسار ولكن من غير المعروف ما هي مهمته الأساسية، وكما قلنا بما أن الحجم أصبح أكبر، فإن سعة البطارية ستكون أكبر تلقائياً. أما بالنسبة لجودة بناء Apple Watch Pro، فهي تعتمد على معدن التيتانيوم فائق الصلابة بالنسبة لجسد الساعة، بينما الزجاج الحامي للشاشة فهو من كريستالات الياقوت أو “Sapphire” المضاد للخدش والكسر.

ابل ووتش برو

كل تلك القوة والصلابة الكبير، عندما تجتمع مع شاشة كبيرة مميزة ومستشعرات قد تكون الأفضل حتى الآن، فضلا عن كونها منتج من آبل، سيعمل ذلك على رفع قيمة الساعة لتصل حتى 900 أو حتى 1000 دولار أمريكي، وهذا بحسب الشائعات المتداولة حتى اللحظة.

ساعة ابل المدرعة

من الجيد أننا سوف لن ننتظر كثيراً حتى نعرف جميع التفاصيل المتعلقة بساعة Apple Watch Pro الجديدة، حيث يفصلنا أقل من 48 ساعة عن حدث آبل الجديد، وتجدر الإشارة إلى أن فريق أنبوكسينغ غيكس سيكون معكم بتغطية مباشرة من قلب الحدث في مدينة سان فرانسيسكو. إذا لم يتم الكشف عن الساعة الجديدة لأي سبب كان، فلا حاجة للقلق أبداً لأن حدث أكتوبر أيضاً قريب جداً ويتم فيه الكشف عن أجهزة آيباد اللوحية أو حواسيب ماك بوك الجديدة، وقد يتم تأجيل إطلاق الساعة المدرعة حتى ذلك الحين!.