fbpx

توقّعات تشير لإطلاق آبل جهاز التتبّع AirTags وآيباد برو 2021 بشهر مارس المقبل

آيباد برو 2021
آيباد برو مع لوحة مفاتيح

بعد تأجيل آبل لإطلاق جهاز التتبّع الجديد آير تاجز – AirTags والذي كان يفترض أن يعلن عنه في شهر نوفمبر/تشرين الأول من عام 2020، يرجّح أن تطلقه الشركة في شهر مارس/آذار القادم وذلك بحسب تغريدة للمدوّن التقني الشهير جون بروسر على تويتر.

وتكمن ميزة جهاز AirTags الأساسية في تحديد مواقع أجهزتك الأخرى من شركة آبل عند فقدانها أو ضياعها، بشكلٍ مشابه لجهاز Galaxy SmartTags والذي أعلنت عنه سامسونج مؤخّرًا. كما يتوقّع أن تعلن الشركة عن جهازين آخرين بجانب AirTags. في شهر مارس من العام الماضي أطلقت آبل جهازي آيباد برو – iPad Pro وماك بوك آير – MacBook Air لكن من دون تخصيص حدث إطلاق لهما.

وبالنسبة لأهم الشائعات حول آيباد برو 2021 القادم هي كالآتي:

مواضيع مشابهة

شاشة آيباد برو 2021

يحتمل أن يأتي آيباد برو 2021 بشاشة من نوع Mini LED والتي توفّر نسبة تباين محسّنة للألوان، وربما سيتوفّر إصدارين من الجهاز لهذا العام، الأول بمقاس 12.9 بوصة والثاني بمقاس 11 بوصة وسيحمل الإصدار الأكبر شاشة Mini LED.

الكاميرات والمعالج

أما بالنسبة للكاميرات فيتوقّع أن يمتلك آيباد برو 2021 القادم كاميرا مزدوجة مع ماسح ضوئي LiDAR، وقد يحتوي الجهاز على شرائح A14 بايونيك مثل الموجودة في هواتف الآيفون 12؛ والتي أعلنت عنها آبل بأواخر العام الماضي. بالإضافة إلى دعم الجهاز لتقنية اتصالات الجيل الخامس – 5G والتي ستتواجد لأول مرة في أجهزة آبل اللوحية.

وربما تخطّط الشركة لإطلاق لوحة مفاتيح جديدة من نوع Magic Keyboard بجانب الآيباد.