Unboxing Geeks

تويتر بلو 4000 حرف حد أقصى للتغريدات الآن

اشتراكات تويتر بلو تبدأ بالحصول على ميزة 4000 حرف

بعدما أعلنت منصة تويتر سابقًا أن تويتر بلو 4000 حرف ستكون متاحة مستقبلًا، بدأت الشركة مؤخرًا في إطلاق الميزة الجديدة للمشتركين داخل الولايات المتحدة الأميركية.

تبقى آلية التطبيق، لكن لا تقلق لن تجد التغريدات تملأ الشاشة بالكامل، حيث أن التغريدات التي تحتوي على 4000 حرف من المستخدمين ذوي اشتراكات تويتر بلو سيظهر جزء منها فقط مع زر “إظهار المزيد” للكشف عن التغريدة الكاملة.

ومع ذلك، هناك بعض القيود على هذه الميزة في الوقت الحالي حسبما أبلغ موقع ذا فيرج، فإذا تجاوزت تغريدتك عدد الأحرف القياسي البالغ 280 حرفًا، لن تتمكن من حفظها كمسودة أو جدولتها للنشر في وقت لاحق.

بعيدًا عن ذلك، من المفترض أن تعمل باقي المميزات بشكل طبيعي، مثل إضافة علامات تصنيف أو صور، كما سيتمكن المتابعين من التفاعل مع التغريدات ذات 4000 حرف بشكل طبيعي.

بالإضافة لذلك، سيتمكن المستخدمين المشتركين في تويتر بلو من اقتباس أو إعادة التغريد أو الرد باستخدام 4000 حرف.

جدير بالذكر أن إيلون ماسك كان يعد بإطلاق ميزة نشر التغريدات الطويلة منذ فترة، وقال أن الشركة تعمل أيضًا على تمكين القدرة على إضافة التنسيق إلى المنشورات، مثل تغيير حجم الخط أو تكبيره.

قد يهمك: امتيازات أكثر تصل مشتركي Twitter Blue، مع إمكانية نشر فيديو حتى 60 دقيقة!

ونود الإشارة أيضًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها تويتر بزيادة عدد الأحرف التي يمكن استخدامها في التغريدات، حيث قدّمت الشركة ميزة 280 حرف الحالية في عام 2017، وكان الحد الأقصى قبل هذا التاريخ هو 140 حرف فقط.

ماذا يعني وجود تويتر بلو 4000 حرف؟

حسنًا، توقّع أن تشهد العديد من التغريدات الطويلة التي يُمكن اعتبارها بمثابة مقال كامل، خصوصًا إذا كنت تتابع العديد من الحسابات المشتركة في باقة تويتر بلو.

للمقارنة مثلًا، فإن هذا الخبر الذي تقرأه حاليًا لم تتجاوز عدد الأحرف فيه 2000 حرف، وبالتالي نتوقع أن نشهد تغييرات كبيرة في تجربة استخدام تويتر خلال الفترة القادمة.