fbpx

تويتر تعلن عن خدمة الدفع “Super Follows” لكسب الأموال من خلال التغريدات

تويتر
تويتر

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر عن قدوم ميزتين جديدتين إلى المنصة، وتسمح الميزة الأولى للمستخدمين بفرض رسوم على المتابعين للوصول إلى محتوى اضافي أكثر، بينما تتيح الميزة الثانية إمكانية انشاء مجموعات على الصفحة وانضمام الأشخاص لها بناءً على اهتماماتهم.

تتيح خدمة الدفع المعروفة باسم “Super Follows” لصانعي المحتوى فرض رسوم على معجبيهم، للوصول إلى محتوى إضافى أكثر في صورة تغريدات أو مجموعات باهتمامات محدّدة أو رسائل إخبارية يومية.

مواضيع مشابهة

تويتر تنضم إلى قائمة منصّات التواصل الاجتماعي التي تتيح ميزة الدفع المباشر

ميزة Super Follows - تويتر
ميزة Super Follows التجريبية على أحد صانعي المحتوى

أكّدت الشركة أنَّ إضافة هذه الميزة سيساعد المبدعين وصانعي المحتوى للحصول على أموال مباشرة من متابعيهم. حيث لاقت أدوات الدفع المباشر اهتمامًا واسعًا لمنصّات التواصل الاجتماعي بالفترة الأخيرة، حيث أنها متاحة أيضًا في كلِّ من فيسبوك ويوتيوب، كما حقّقت منصة باتريون نجاحات كبيرة بفضل اتاحة هذه الميزة.

بينما الميزة الثانية المخصّصة لإنشاء المجموعات، فهي شبيهة جدًا بالموجودة على فيسبوك والتي لاقت نجاحًا كبيرًا. حيث يمكن لمستخدمي تويتر انشاء المجموعات أو الانضمام إليها بحسب اهتماماتهم، مثل التقنية والعلوم والترفيه وغيرها، وبالتالي يمكنهم قراءة الكثير من التغريدات التي تركّز على هذه المواضيع.

لم تعلن تويتر عن الموعد الرسمي لقدوم هاتين الميزتين إلى المنصة، لكن يتوقّع أن يكون قريبًا.