تويتر سيبدأ بطرح علامات تحقق زرقاء ورمادية وذهبية!

تويتر

رد إيلون ماسك على أن الحل لمشاكل التحقق من حسابات تويتر هو العودة إلى مصادقة الحسابات يدويًا، وجعل علامة التحقق ذات لون مختلف. يقول ماسك أن نظام علامة التحقق على تويتر قد يعود يوم الجمعة، الثاني من كانون الأول (ديسمبر)، بإجراء جديد للتحقق من الهويات الفردية من أجل حل مشكلات انتحال الهوية. كما وصف ماسك عملية المصادقة اليدوية الجديدة بأنها “مؤلمة ولكنها ضرورية”. سيتم أيضًا زيادة علامات التحقق التي تم التأكد منها بألوان إضافية – الذهبي للشركات، والرمادي للحكومات، والأزرق القديم نفسه للحسابات الشخصية.

تويتر الملوّن!

تويتر

كما اتضح، لم يكن تقديم ما يسمى بعلامات التحقق “المؤكدة” مع اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات أمريكية دون التحقق الفعلي من الهويات فكرة رائعة. ذلك بعد أن تجاهل ماسك التحذيرات من موظفي الثقة والأمان في تويتر، تم نشر اشتراكات Twitter Blue المدفوعة في النظام الأساسي والتي أسفرت سريعًا عن بعض الحسابات “التي تم التحقق منها” لكنها تنتحل شخصيات عامة وعلامات تجارية بارزة، مما أدى إلى إبعاد المعلنين عن النظام الأساسي “عالي المخاطر”.

قال ماسك منذ ذلك الحين، إن الشركة لن تعيد إطلاق Twitter Blue حتى نكون “واثقون من عدم حدوث عمليات انتحال كبيرة للهوية”. كما صرح ماسك عبر تغريدة: “نأسف للتأخير، نحن بصدد إطلاق ميزة التحقق يوم الجمعة من الأسبوع المقبل”. “علامة ذهبية للشركات، علامة رمادية للحكومات، زرقاء للأفراد (مشهور أم لا)، وستتم مصادقة جميع الحسابات التي تم التحقق منها يدويًا قبل تفعيل علامة التحقق”.

ms 1

قال ماسك سابقًا إن تويتر “من المحتمل أن يستخدم اختيار ألوان مختلف للمؤسسات عن الأفراد”، على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها تفاصيل. قال ماسك في تغريدة على تويتر: “سيخضع جميع الأفراد الذين تم التحقق منهم [نفس] العلامة الزرقاء، لأن الحدود التي تشكل الفارق تكون شخصية للغاية”. “يمكن للأفراد الحصول على شعار ثانوي صغير يوضح أنهم ينتمون إلى مؤسسة إذا تم التحقق من صحتها من قبل تلك المؤسسة.”

يقول الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إيلون ماسك، إنه سيقدم شرحًا أطول حول كيفية عمل كل شيء في وقت ما الأسبوع المقبل.