تيك توك تختبر أداة للتقدم إلى الوظائف

فتحت المنصة باب التقديم إلى الوظائف عبر الأداة الجديدة حتى 31 يوليو
تيك توك - تيك توك تختبر أداة للتقدم إلى الوظائف
تيك توك

تيك توك تختبر أداة للتقدم إلى الوظائف، بدأت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تيك توك – TikTok باختبار أداة مخصّصة للتقديم إلى الوظائف، حيث تسمح للمستخدمين التقدّم مباشرةً “من خلال سير ذاتية عبر الفيديو” إلى شركات مثل شبتولي – Chipotle وتارجت – Target وشوبيفاي – Shopify.

تيك توك تختبر أداة للتقدم إلى الوظائف

تطبيق تيك توك - تيك توك تختبر أداة للتقدم إلى الوظائف
تيك توك تختبر أداة للتقدم إلى الوظائف

استلهمت تيك توك فكرة البرنامج التجريبي المؤقّت والذي يدعى TikTok Resumes، من المحتوى الذي يظهر في عضوية CareerTok على المنصة، وغيرها من مبادرات الشركة التي تهدف إلى التأثير الإيجابي على طلّاب الجامعات والمستخدمين الأصغر سنًا. وسجّل في البرنامج أكثر من 30 شركة التي تقبل السير الذاتية عبر الفيديو.

سيتعيّن على المستخدمين انشاء سير ذاتية عبر الفيديو مدتها ثلاث دقائق ونشرها على تيك توك، ومن ثمَّ إرسالها إلى مسؤولي التوظيف من خلال التطبيق. ويوصي مقطع فيديو تعليمي يوضّح البرنامج التجريبي للمتقدّمين بعدم تضمين معلومات الاتصال الشخصية مثل عناوين البريد الالكتروني وأرقام الهواتف الشخصية، نظرًا لأنَّ الفيديوهات تنشر بشكلٍ عام على المنصة.

موعد نهاية التقدم إلى الوظائف

فتحت تيك توك باب التقديم إلى الوظائف عبر البرنامج التجريبي المؤقت منذ الأمس، وسيتسمر قبول طلبات التقديم حتى يوم 31 يوليو/تموز.