fbpx

تيك توك تضيف ميزة الأسئلة والأجوبة لصانعي المحتوى للرد على المعجبين

تيك توك
تطبيق تيك توك

بدأت منصة تيك توك الشهيرة بإضافة ميزة جديدة تسهّل على صانعي المحتوى الأكثر شهرةً من القيام بحوار أسئلة وأجوبة مع المعجبين، وتمَّ رؤية ظهور الميزة لأول مرة بواسطة خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، حيث شارك بعض الصور من على حسابه في تويتر.

وبحسب التفاصيل عن الميزة الجديدة في منصة تيك توك فإنَّ صانعي المحتوى الذين لديهم في حساباتهم أكثر من 1,000 متابع يستطيعون الاشتراك لاختبار الميزة؛ من خلال قائمة الاعدادات الموجودة على التطبيق.

بمجرّد تفعيل الميزة، سيرى المتابعين على تيك توك رمزين جديدين يسمحان بإرسال الأسئلة إلى صانعي المحتوى عن طريق صفحة الملف الشخصي وقسم التعليقات الموجود في مقاطع الفيديو التي ينشروها. ويستطيع صانعي المحتوى الرد على معجبيهم إما بالفيديو أو الكتابة.

وتقوم الميزة الجديدة على تيك توك بتبسيط عملية الأسئلة والأجوبة، فيمكن مشاهدة جميع الأسئلة التي أرسلها المعجبون من خلال مكانٍ واحد في واجهة التطبيق، ويعمل أيضًا مع فيديوهات البث المباشر.

تفعيل ميزة الأسئلة والأجوبة على تيك توك هي بمثابة تحسينٌ رائع، نظرا لأنَّ صانعي المحتوى يحبّون عمل حلقة وصل اجتماعية أكثر مع جمهورهم أو معجبيهم وهو ما تفتقده منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وتخطّط تيك توك لإتاحة الميزة الجديدة على المستخدمين في الأسابيع القادمة.