fbpx

تيليجرام ستطلق ميزة محادثات الفيديو الجماعية في شهر مايو المقبل

تيليجرام
تيليجرام

ابتداءً من شهر مايو/أيار المقبل سيتاح لمستخدمي برنامج المراسلة تيليجرام – Telegram ميزة مكالمات الفيديو الجماعية على المنصة والتي انتظرها جمهور المنصة بشغفٍ طويل. وذكر الرئيس التنفيذي للشركة بافل دوروف – Paval Durov بأنَّ الأداة الجديدة ستشمل خصائص عديدة، مثل إلغاء الضوضاء ومشاركة الشاشة. وسيتم دعمها بكافة أنواع الأجهزة مثل الهواتف والحواسيب والتابلت.

ميزات أداة مكالمات الفيديو الجماعية على تيليجرام

ستضيف تيليجرام مزاياها الخاصة على الأداة الجديدة، حيث أكّد دوروف بأنَّ مكالمات الفيديو الجماعية ستكون بالسرعة والتشفير المطلوبين لمستخدمي التطبيق وهو ما تفتقده العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

مواضيع مشابهة 

من خلال إضافة مكالمات الفيديو الجماعية على Telegram، ستزداد معها حدة المنافسة بين التطبيقات التي تقدم هذه الأداة، وقد تعهّدت الشركة سابقًا بإتاحة هءه الميزة في العام الماضي خلال جائحة كوفيد-19، إلا أنَّ وصولها المتأخر لن يقلّل من الترحيب الواسع لمستخدمي المنصة الذين ينتظرون بشغف وصول هذه الميزة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ تيليجرام تدعم ميزة مكالمات الفيديو الفردية والدردشات الصوتية الجماعية حاليًا، ومع وصول الأداة الجديدة في مايو، ستنضم المنصة مع Zoom وWhatsapp وMessenger Rooms وغيرها من المنصات التي تدعم مكالمات الفيديو الجماعية.