fbpx

روكستار تعلن أن ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها قادمة في 11 نوفمبر المقبل

الثلاثية الجديدة قادمة إلى أجهزة بلاي ستيشن 4و5 وإكس بوكس ون وسيريس إكس وإس وحواسيب PC ونينتيندو سويتش
ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها
ثلاثية جراند ثفت أوتو

بالتزامن مع مرور عشرون عامًا منذ إطلاق لعبة جراند ثفت أوتو 3، كشف ناشر الألعاب الأمريكي «روكستار جيمز» رسميًا بالأمس عن العديد من التفاصيل حول ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها والتي تضم النسخ الكلاسيكية الثلاث من جي تي اي 3 وفايس سيتي وسان أندريس.

ثلاثية جراند ثفت أوتو الجديدة المعاد تصميمها

جي تي اي - ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها
ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها

يلاحظ أن ثلاثية جراند ثفت أوتو الجديدة احتفظت بتصميم بيئة وشخصيات الألعاب السابقة في مقطع الفيديو التشويقي من روكستار، إلا أن التغييرات الأكثر وضوحًا في نسخ الألعاب الجديدة، هي تقديم تحسينات بصرية أكثر ثراءً مثل الألوان ذات الدقة والتشبع العالي وتعزيز تأثيرات الطقس وتحسين الشخصيات والمركبات.

فايس سيتي - ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها

كما أُصلح نظام الإضاءة في الثلاثية المعاد تصميمها، والتي جعلت من إصداري جي تي اي 3 وفايس سيتي أكثر حيويةً وتشويقًا من النسختين الكلاسيكتين مع الاحتفاظ بالجمالية الأصلية لكل لعبة. بجانب تعديل طريقة اللعب والتي أصبحت مماثلة مع تصميم نسخة GTA V مثل استخدام الأسلحة النارية والاستهداف ومحطات الراديو والخرائط المصغرة وغيرها.

أضافت روكستار أيضًا تحسينات خاصة مع منصات الألعاب الأحدث مثل بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس وإس، من خلال دعم تشغيل ثلاثية جراند ثفت أوتو بدقة 4K بمعدل 80 إطار في الثانية ودعم تقنية DLSS.

السعر وموعد الإطلاق

أعلنت روكستار بأن سعر ثلاثية جراند ثفت أوتو المعاد تصميمها تكلف 60 دولار أمريكي. وستتاح النسخة الرقمية للبيع في 11 نوفمبر/ تشرين الأول القادم على حواسيب PC ومنصات الألعاب بلاي ستيشن 4 و5 وإكس بوكس ون وسيريس إكس وإس ونينتندو سويتش. بينما ستتوفر إصدارات الأقراص في 7 ديسمبر/ كانون الأول.