fbpx

سامسونج قد تُزوّد جالاكسي تاب اس 8 ألترا بنوتش على الشاشة

من المحتمل أن تكشف سامسونج عن التابلت الجديد قبل نهاية العام الحالي
جالاكسي تاب اس 8 ألترا
جالاكسي تاب اس 8 ألترا

بعدما ظهرت شائعات سابقة حول بدء سامسونج العمل على تابلت رائد أكبر حجمًا من جالاكسي تاب اس 7 بلس الحالي، زعم موقع 91Mobiles مع OnLeaks من خلال صور مسرّبة نُشرت قبل ثلاثة أيام تخص الجهاز اللوحي المرتقب جالاكسي تاب اس 8 ألترا، بأنه سيأتي بنوتش على شاشته الضخمة مقاس 14.6 بوصة مع مواصفات عالية.

جالاكسي تاب اس 8 ألترا قد يحتوي على نوتش في للشاشة

نوتش على الشاشة - جالاكسي تاب اس 8 ألترا
جالاكسي تاب اس 8 ألترا بنوتش على الشاشة

سيساعد النوتش على توفير مساحة للكاميرا الأمامية في جالاكسي تاب اس 8 ألترا، بسبب أن الحواف المحيطة بالجهاز صغيرة للغاية. كما ذكر التسريب بأن التابلت سيحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة وشريط مغناطيسي على أحد حوافه لتخزين قلم S Pen. ومع ذلك أفاد الموقع بأن الصور المسربة غير كاملة 100٪ حتى الآن، إذ توجد فرصة لتغيير التصميم قليلًا.

الشاشة - جالاكسي تاب اس 8 ألترا
شاشة جالكسي تاب اس 8 ألترا

تُخطط سامسونج أيضًا لطرح طرازي جالاكسي تاب اس 8 واس 8 بلس مثلما في إصدار العام الماضي بمقاس 11 و12.4 بوصة على التوالي، لكنهما لن يحتويان على نوتش. إذ ستكتفي الشركة بوضع الكاميرا الأمامية في الإطار العلوي من الشاشة على الجهازين.

ليس من الواضح حاليًا الجدول الزمني المخصص لإطلاق سلسلة جالاكسي تاب اس 8، إلا أن 91Mobiles يتوقع بأن تكشف سامسونج عن الطرازات الثلاث في نوفمبر/ تشرين الثاني أو ديسمبر/ كانون الأول المقبل؛ ما لم يجبر نقص الرقائق العالمي على تأجيل الإطلاق للعام القادم.