fbpx

سامسونج تكشف عن هاتف جالاكسي زد فليب 3 Bespoke Edition القابل للتخصيص

يسمح Bespoke Edition بمجموع 49 من التخصيص المحتمل للهاتف
جالاكسي زد فليب 3 Bespoke Edition
سامسونج

عقدت سامسونج بالأمس حدث Unpacked جديد، لكنها لم تكشف عن أي هواتف أو منتجاتٍ أخرى جديدة. إذ كان مخصصًا فقط للكشف عن هاتف جالاكسي زد فليب 3 Bespoke Edition «إصدار بيسبوك» القابل للتخصيص مثل الذي رأيناه مع ثلاجة Bespoke 4-Door Flex والتي كشفت الشركة عنها في معرض CES 2021.

تخصيص متنوع للألوان مع جالاكسي زد فليب 3 Bespoke Edition

سامسونج - جالاكسي زد فليب 3 Bespoke Edition القابل للتخصيص
جالاكسي زد فليب 3 Bespoke Edition القابل للتخصيص

تتيح هذه المبادرة اللطيفة من سامسونج للمستخدمين من بلدان عديدة حول العالم إمكانية تخصيص هواتفهم القابلة للطي جالاكسي زد فولد 3 Bespoke Edition عند الشراء بمجموعة واسعة من الألوان عبر منصة بيسبوك استديو.

ذكرت الشركة خلال حدثها بالأمس أنه يمكن للشخص من خلال جالاكسي زد فليب 3 إصدار بيسبوك، اختيار إطار للجهاز باللون الأسود أو الفضي، مع خيارات ألوان متنوعة للغلافين الأمامي والخلفي والتي تضم الأسود والأزرق والأبيض والأصفر والوردي مما يسمح بمجموع 49 من التخصيص المحتمل للهاتف.

يتوقع قدوم جالاكسي زد فولد 3 Bespoke Edition بمواصفاتٍ متطابقة للنموذج القياسي الذي أطلقته سامسونج قبل حوالي شهرين بمعالج سناب دراجون 888 وشاشة OLED قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هيرتز. وشاشة خارجية مقاس 1.9 بوصة وكاميراتين خارجيتين بدقة 12 ميجا بكسل لكلِّ منهما وبطارية بحجم 3,300 ملي أمبير/ الساعة.

الجدير بالذكر أن خدمة بيسبوك استديو للتخصيص متاحة للأشخاص عبر موقع سامسونج اعتبارًا من الأمس. وتُكلّف نسخة زد فليب 3 سعة 256 جيجا بايت المخصص ما قيمته 1,100 دولار أمريكي.