جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro وفقًا لوثيقة هيئة الاتصالات الفدرالية

سيدعم القلم الجديد أيضًا هاتف جالاكسي اس 21 ألترا وجالاكسي نوت 20 وغيرها من هواتف الجالاكسي
جالاكسي زد فولد 3 - جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro
جالاكسي زد فولد 2

أفادت وثيقة من هيئة الاتصالات الفدرالية – FCC بأنَّ هاتف جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro لأول مرة بعد أن دعمته سامسونج في هاتف جالاكسي اس 21 ألترا والذي أُعلن عنه في إطلاق السلسلة بشهر يناير/كانون الثاني الماضي.

كشفت وثيقة هيئة الاتصالات الفدرالية المنشورة حديثًا بأنَّ قلم S Pen Pro -الطراز الأكبر من S Pen- والذي يدعم تقنية البلوتوث سيعمل مع هاتف جالاكسي زد فولد 3 القابل للطي غير المعلن عنه، والذي يتوقّع أن يكون الجهاز التالي في سلسلة الزد.

كما وضّحت الوثيقة أيضًا بأنَّ قلم S Pen Pro القادم خلال هذا العام -من دون تحديد موعد الإصدار- سيدعم أيضًا هاتف جالاكسي اس 21 ألترا وجالاكسي نوت 20 وغيرها من الأجهزة مثلما موضّح في الصورة أدناه.

جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro

وثيقة هيئة الاتصالات الفدرالية - جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro
وثيقة هيئة الاتصالات الفدرالية

دعم جالاكسي زد فولد 3 لقلم S Pen Pro لم يكن مفاجئًا، حيث لمّح رئيس قسم الهواتف في سامسونج TM Roh خلال حدث Galaxy Unpacked بقسم الأسئلة والأجوبة، بأنَّ الشركة كانت سعيدة لسماع أنَّ الناس يريدون دعم قلم S Pen مع هواتف فولد القابلة للطي، وذكر Roh أيضًا في مدوّنة بشهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي:

“تتطلّع الشركة إلى جلب أكثر الميزات المحبوبة في سلسلة جالاكسي نوت إلى الأجهزة الأخرى.” وهو ما عُرف كتلميح غير مباشر من الشركة إلى دعم القلم لأجهزةٍ أخرى من فئة هواتف الجالاكسي.

تسريب صور لهاتف جالاكسي زد فولد 3 القابل للطي

جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro
جالاكسي زد فولد 3 سيدعم قلم S Pen Pro

الجدير بالذكر أنه قبل أكثر من أسبوعين نشر المسرّب التقني الشهير ايفان بلاس – Evan Blass في تغريدة له على تويتر صورًا مفصّلة لجهاز جالاكسي زد فولد 3 مع قلم S Pen. وتوقّع المحلّلون بأنَّ الهاتف ربما سيأتي مع قلمٍ خاص داخل العلبة. بينما سيباع قلم S Pen Pro القادم خلال العام الحالي بشكلٍ منفصل.

ذكر بلاس أيضًا أنَّ الحدث القادم خلال هذا العام والمخصّص للهواتف القابلة للطي من المقرّر عقده في 11 أغسطس/ٱب، حيث ستكشف الشركة عن جهاز جالاكسي زد فولد 3 وجالاكسي زد فليب 3 بالإضافة إلى ساعتين جديدتين.