شركة BenQ تكشف النقاب عن جهاز عرض الألعاب TK700STi الأول في العالم بدقة 4K

يجمع جهاز العرض الجديد TK700STi بين أقصى دقة 4K وأقل مدة استجابة 16 مللي/ ثانية وأنماط الألعاب المخصصة لخوض تجربة ألعاب مثيرة وفريدة
جهاز العرض - BenQ TK700STi
جهاز العرض BenQ TK700STi

أطلقت شركة BenQ – بينكيو العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال أجهزة العرض المزودة بتقنية المعالجة الرقمية للضوء جهاز عرض الألعاب المميز في نوعه والتي تتوافر مع جهاز عرض الألعاب TK700STi الجديد حيث يوفر للمستخدمين مزيجًا غير مسبوقٍ يشمل دقة 4K وسرعة استجابة 16 مللي/ثانية.

يجمع هذا الجهاز جميع أنواع الترفيه مع ضمان الأداء الفائق، فضلًا عن أنه يعمل بنظام أندرويد. ويأتي إطلاق هذا الجهاز في أعقاب أحدث إنجازات شركة BenQ، حيث حصدت المركز الأول على مستوى بلدان آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا في مجال أجهزة العرض بدقة 4K عام 2020 ولمدة ثلاث سنوات متتالية.

مما يدل على التزام شركة BenQ المستمر بإثراء حياة المستهلكين من خلال الابتكارات ذات الطابع العالمي والمتنوع والتي تلبي احتياجات المستهلكين في مجال السينما المنزلية والبث والألعاب.

غيرت فترة تفشي جائحة كورونا الحالية من نمط الاستهلاك الترفيهي المرئي نظرًا لحالة الحجر الصحي وقيود السفر، حيث تزايدت شعبية ألعاب الفيديو، على وجه الخصوص، وتزايدت مبيعات الألعاب واستخدامها على نطاق واسع.

جهاز عرض الألعاب TK700STi من BenQ

جهاز عرض الألعاب - TK700STi
جهاز عرض الألعاب TK700STi

تلبية لهذا الطلب المتزايد، صدر جهاز عرض الألعاب TK700STi من شركة BenQ كنتاج لعقود من الخبرة في مجال تكنولوجيا أجهزة العرض والجيل التالي من الألعاب، والتي انبثق عنها جهاز عرض هو الأول من نوعه لهذا الغرض.

يوفر جهاز عرض الألعاب TK700STi تجربة بصرية واندماج تام أثناء اللعب بسرعة استجابة فائقة تصل إلى 16 مللي/ ثانية بدقة غير مسبوقة تصل إلى 4K وتتوافق مع الألعاب ذات النطاق الديناميكي المرتفع.

أفاد العضو المنتدب بشركة BenQ الشرق الأوسط وتركيا، السيد/ مانيش باكشي بقوله:

تسببت فترة تفشي الوباء في تطور عادات الترفيه لدى المستهلكين بسرعة كبيرة، وتزايد الطلب على التكنولوجيا المنزلية المتميزة، ويفرض هذا التوجه نفسه بقوة على الساحة. وكشركة تحتل المركز الأول في مجال أجهزة العرض 4K لمدة 3 سنوات متعاقبة، تفخر شركة بإطلاق قطاع أجهزة عرض ألعاب جديد من خلال TK700STi، والذي يلبي توقعات العملاء وأكثر، حيث يوفر تجربة معايشة فريدة من نوعها للاعبين.

وأضاف باكشي قائلًا:

صُمم هذا المنتج خصيصًا لجمهور الألعاب المميز، وتنعكس أهميته في المواصفات المُحسَّنة لجهاز العرض، ودقة 4K الواقعية، وخيارات الاقتران بمجموعة متنوعة من وحدات تحكم الألعاب وأجهزة الترفيه.

مميزات جهاز عرض الألعاب TK700STi – أفضل تجربة ألعاب منزلية بدقة 4K

جهاز عرض الألعاب - TK700STi
BenQ TK700STi

يتميز جهاز عرض الألعاب TK700STi من شركة BenQ 4K بدرجة سطوع مذهلة تبلغ 3000 لومن، بنسبة 96٪ ودرجة تسجيل 709، وقدرات الألعاب بنطاق ديناميكي مرتفع لتوفير أفضل تجربة بصرية وأسرع مدة استجابة في أي بيئة كانت.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصور الواضحة التي تنبض بالحياة بدقة فائقة تبلغ 8.3 مليون بكسل وشاشة واسعة بحجم 100 بوصة على مسافة 6.5 قدم (1.99 متر) فقط بإسقاط قصير المدى، بالإضافة إلى المرونة التي تجعل جهاز TK700STi يناسب أي مكان بارتكاز ثنائي الأبعاد وإمكانية تعديل الدوران الرقمي.

منافذ BenQ TK700STi
منافذ الإدخال والإخراج في BenQ TK700STi

يعتبر جهاز العرض TK700STi الخيار الأمثل للشغوفين بالألعاب، حيث يوفر تجربة فريدة للعب بطريقة متميزة من خلال خيار الوضع السريع الذي يوفر وقت استجابة بحد أدنى 16 مللي/ ثانية بدقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتز، وهي أقل مدة استجابة قد يقدمها أي جهاز عرض دون الوصول إلى دقة 4K ووضوح الشاشة والألوان ذات النطاق الديناميكي المرتفع النابضة بالحياة التي يقدمها جهاز TK700STi.

كما يوفر الجهاز للمستخدمين ثلاثة أوضاع وهي:

  • التصويب من منظور الشخص الأول (First-Person Shooter)
  • تقمص الأدوار (Role-Playing)
  • الألعاب الرياضية السريعة (Fast-Paced Sports)

لتمنحهم التحكم المثالي في الإعدادات المرئية والصوتية وفترة الاستجابة لمختلف أنواع الألعاب، مما يضمن الوصول لدقة فائقة وتفاصيل مذهلة. ويتوافق جهاز العرض مع ألعاب الامتياز (AAA) الحديثة والكلاسيكية، ويمكن توصيله بجهاز بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتيندو سويتش.

كما يوفر جهاز عرض الألعاب TK700STi 4K جودة صوت ورسومات فائقة لإحداث تأثيرات ترفيهية مذهلة، حيث يتمتع بميزة CinemaMaster Audio + 2 الحصرية من شركة BenQ وسماعات مدمجة بقوة 5 وات توفر أوضاع صوتية مخصصة للأفلام والموسيقى والرياضة والألعاب.

يشمل جهاز عرض الألعاب TK700STi من شركة BenQ بثًا تلفزيونيًا من أجهزة أندرويد ويسمح بالوصول لمتجر جوجل بلاي لأجهزة التلفاز التي تعمل بنظام أندرويد، مما يُبقي المستخدم على اطلاع بآخر مستجدات عالم الترفيه- بأكثر من 5000 تطبيق وفيلم وعروض تلفزيونية وألعاب رياضية مباشرة وأخبار وألعاب وموسيقى.

كما تعزز إمكانية العرض اللاسلكي الشعور بالراحة والمتعة من خلال توفير وصول سريع إلى أجهزة.