fbpx

جوجل بيكسل 6 و6 برو يظهران مجددًا في صور رسمية عالية الدقة قبل الكشف عنهما بأيام

سرّبت الصور قبل ثلاثة أيام من موعد الكشف الرسمي للهاتفين
جوجل بيكسل 6 - جوجل بيكسل 6 و6 برو
جوجل بيكسل 6

قدمت جوجل نظرة أولية على تصميم سلسلة هواتفها الرائدة بيكسل 6 قبل حوالي شهرين، لكنها لم تعطي فكرة حول كيف يبدو الجهازين عند استخدامهما. ومع تبقي ثلاثة أيام فقط من موعد الكشف الرسمي عنهما، أظهرت مجموعة من التسريبات الجديدة بالأمس صورًا رسمية لهاتفي جوجل بيكسل 6 و6 برو مع بعض المستخدمين.

جوجل بيكسل 6 و6 برو يظهران مجددًا في صور فعلية

جوجل بيكسل 6 برو - جوجل بيكسل 6 و6 برو
جوجل بيكسل 6 برو

تعود جميع تسريبات هذه الصور الرسمية إلى المسرّب التقني الشهير إيفان بلاس، إذ شارك في حسابه على تويتر سلسلة من الصور لهاتفي جوجل بيكسل 6 و6 برو مع جميع نسخ الألوان القادمة بها، مما تعطي فكرة أكثر وضوحًا حول كيف يبدو الهاتفين في العالم الحقيقي.

بالنسبة لهاتف جوجل بيكسل 6 برو، فإنه يظهر بتصميم ضخم مقارنةً بطراز العام الماضي بيكسل 5. إذ يكاد يغطي أيدي مستخدميه. كما يلاحظ أن شعار “G” الخاص بسلسلة هواتف بيكسل قد نُقل من الأسفل إلى منتصف ظهري الجهازين ويلاحظ أن الشعار مرئيًا بوضوح في الإصدار الأكبر من الجهاز. أما الطراز الأصغر بيكسل 6 فإن حجمه مشابه للإصدار السابق بيكسل 5.

التصوير بكاميرا جوجل بيكسل 6 - جوجل بيكسل 6 و6 برو
التصوير بكاميرا جوجل بيكسل 6

ركّزت جوجل في الصور الفعلية للجهازين، حول إمكانات التصوير التي تتمتع بها سلسلة جوجل بيكسل 6 ومقاومتها للماء، واعطاء فكرة حول حافظات الهاتفين للحماية من دون إعاقة قاعدة الكاميرا الخلفية البارزة للأمام بشكل أفقي من الحافة إلى الحافة.

حافظة هواتف جوجل بيكسل 6
حافظة هواتف جوجل بيكسل 6

صور عالية الدقة للهاتفين

هاتف جوجل بيكسل 6 باللون الأخضر الليموني - جوجل بيكسل 6 و6 برو
هاتف جوجل بيكسل 6 باللون الأخضر الليموني

بجانب صور استخدام الهاتفين، شارك بلاس أيضًا صور عالية الدقة لكل من بيكسل 6 وبيكسل 6 برو مع جميع نسخ الألوان. إذ وضحت عن كثب التصميم الأمامي والخلفي لكلا الجهازين بوضوح وكيف تبدو خلفية الشاشة الرئيسية على نظام أندرويد 12 الأحدث.

هاتف جوجل بيكسل 6 برو باللون الأبيض
هاتف جوجل بيكسل 6 برو باللون الأبيض

الجدير بالذكر أن جوجل أعلنت قبل أسبوع عن موعد حدث الكشف الرسمي عن هاتفي جوجل بيكسل 6 و6 برو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أكتوبر/ تشرين الأول. وسنقوم في أنبوكسنج غيكس بتغطية كل ما ستعلن عنه الشركة في حدثها السنوي الكبير.