fbpx

جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022

تعمل الشركة على طرازٍ جديد مزودًا بأحدث معالجتها الخاصة وقد يكشف عنه في عام 2023
جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022
بيكسل بوك

أفاد تقريرٌ حديث من Trusted Reviews بأنَّ جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022 مما يجعل موعد الكشف عنه قد يستغرق وقتًا طويلًا؛ على الرغم من التقارير السابقة التي أشارت بأنه سيكشف عنه في العام المقبل.

جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022

بيكسل بوك - جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022
بيكسل بوك إصدار 2017 – جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022

بحسب التقرير، ذكر مدير البيع بالتجزئة لأجهزة كروم بوك كريس تسولاكي، عندما تم سؤاله عما إذا كان هناك إصدارًا محتمل لـ Pixelbook في عام 2022 -خلال مشاركته بحدثٍ صحفي لشركة كوالكوم في لندن- أجاب قائلًا: “العام المقبل 2022 لن يكون هناك أي شيءٌ قادم. في المستقبل لا أعرف.”

أُطلق أول إصدار من لابتوب Pixelbook الأساسي قبل أربعة أعوام مع عتاد داخلي متطور لأجهزة كروم بوك، ولكن منذ ذلك الوقت لم يحدث الجهاز الأساسي بأي طرازٍ جديد كما أوقفت جوجل بيعه في متاجرها.

وفي حين أنَّ الشركة أطلقت عام 2019 إصدارًا آخر من السلسلة تحت مسمى Pixelbook Go بمعالج Intel core i7 مع شاشة تعمل باللمس، إلا أنَّ الجهاز يفتقر إلى عامل الشكل الثنائي «2 في 1» الذي كان متواجدًا في الطراز الأصلي لعام 2017.

أجهزة كروم بوك

مع إطلاق جوجل شريحة تنسور الجديدة وتزويدها في أحدث هواتف الرائدة جوجل بيكسل 6 و6 برو، وبدء الشركة في صناعة الجيل التالي من هذه الشرائح، قد يبعث الأمل مستقبلًا لإطلاق جهاز كروم بوك متطوّر بشكلٍ كبير من ناحية السلاسة والتوافقية مع نظام جوجل.

تباطأت مبيعات أجهزة كروم بوك خلال عامي 2020 و2021 بسبب أنَّ جائحة كوفيد-19 أدت إلى زيادة كبيرة في الطلب عليها سواء للعمل أو التعلّم في المنزل.

الجديد بالذكر أنَّ هذا التقرير الحديث يتوافق مع تقريرٍ سابق اقترح بأنَّ جوجل لن تطلق بيكسل بوك جديد في عام 2022، للعمل على طرازٍ جديد يعمل بأحدث معالجتها الخاصة وقد يكشف عنه في عام 2023.