fbpx

جوجل تعد بتقديم أكثر من 100 لعبة على منصة Stadia خلال العام الحالي

Stadia
الألعاب القادمة إلى Stadia

وسط مخاوف جوجل من تراجع خدمة بث الألعاب Stadia والتي أطلقتها بأواخر عام 2019، أعلنت الشركة أنها ستتيح 100 لعبة خلال العام الحالي على المنصة، بالإضافة إلى تحديد المواعيد الزمنية لإطلاق بعض الألعاب.

لم يكن العام الأول سهلًا للمنصة، فقد استغرقت الخدمة بعض الوقت حتى تظهر جميع الميزات الرئيسية وتوافق مجموعة كبيرة من الأجهزة معها؛ في ظل المنافسة الشرسة مع خدمات بث الألعاب الأخرى من مايكروسوفت وآبل وإنفيديا.

ونشر فريق Stadia بمدونته الخاصة:

يسعدنا الاستمرار في جلب ألعابٍ رائعة من كبار أفضل المطوّرين وإتاحتها للاعبين عبر متجر Stadia. خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة ستتوفّر مجموعة متنوّعة من الألعاب بدءًا من ألعاب تقمّص الأدوار والألعاب التنافسية ومنصّات الألعاب الذكية.

مواضيع مشابهة

أكّدت جوجل أنَّ حوالي 400 لعبة قيد التطوير حاليًا وستتوفّر بشكلٍ تدريجي على المنصة خلال الأعوام المقبلة. وربع هذه الألعاب ستطلق خلال العام الحالي، حيث يحاول فريق المنصة طمأنة اللاعبين بأنَّ خدمة بث الألعاب ستظل تعمل على المدى الطويل.

ونظرًا لصعوبة الحصول على وحدات تحكم الجيل التالي من Stadia، فقد أعطت المنصة فرصةً لبيع الألعاب السحابية لأكبر عددٍ من اللاعبين. وتنوي جوجل تثبيت المنصة بشكلٍ مسبق على أجهزة ChromeBook في المستقبل.

الجدول الزمني لمواعيد توفّر بعض الألعاب على خدمة بث الألعاب Stadia

  • لعبة Half-Genie Hero Ultimate Edition (23 فبراير)

  • ‏ لعبة Shantae: Risky’s Revenge – Director’s Cut (23 فبراير)

  • ‏ لعبة It Came From Space and Ate Our Brains (2 مارس)

  • ‏ لعبة FIFA 21 (17 مارس)

Stadia

  • ‏ لعبة and Kaze and the Wild Masks (26 مارس)

  • ‏ لعبة Judgment (23 أبريل)