fbpx

هواوي تطلق حاسوب HUAWEI MateBook D 15 والذي يتميز بالخفة وتجربة المنزل الذكي

يستطيع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة كسب الهدايا الخاصة بقيمة 649 درهم إماراتي عند تسجيل طلبهم المسبق على الحاسوب المحمول الجديد من هواوي بدءاً من 8 يوليو بسعر 2,199 درهم إماراتي
حاسوب HUAWEI MateBook D 15
حاسوب HUAWEI MateBook D 15

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook D 15 المحمول الجديد، ويعد أحدث الحواسيب المحمولة التي أطلقت ضمن مجموعة أجهزة هواوي الجديدة لهذا العام.

مميزات حاسوب HUAWEI MateBook D 15

يمتاز الحاسوب بالسرعة المحسّنة بشكل كبير مقارنةً بسابقه وصُمم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 لتلبية احتياجات العملاء الشباب وليوفر الأداء المذهل في مختلف السيناريوهات، من المحاضرات الافتراضية إلى الإنتاجية أثناء التنقل وتجارب الوسائط المتعددة الرائعة.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook D 15 من ضمن أجهزة هواوي الفائقة، مما يجعله مثالياً لتجربة “المكتب الذكي” الجديدة التي توفر مركزاً للإنتاجية يمكن المستخدم من تحقيق أقصى قدر من الإبداع والكفاءة. وبفضل امتلاكه لمزايا إدارة البيانات الموزعة وإمكانيات جدولة المهام، يعمل الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 بسلاسة مع الأجهزة اللوحية والشاشات الذكية لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في سيناريوهات الاستخدام المختلفة.

تتمثل ميزة تجربة “المكتب الذكي” الجديدة بسهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي، وترتقي بتجربة الحاسوب المحمول من كونه أداة إنتاجية إلى رفيق لدى المستهلكين الشباب خلال الدراسة وأداء المهام اليومية.

شاشة العرض الكاملة توفر جودة صور ممتازة وتحمي العينين من الإجهاد

حاسوب HUAWEI MateBook D 15
شاشة حاسوب HUAWEI MateBook D 15

يتميز حاسوب 15 HUAWEI MateBook D بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة. وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر لكم التجارب السينمائية الغنية.

حصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

أداء أقوى وأكثر ثباتًا

حاسوب HUAWEI MateBook D 15
حاسوب HUAWEI MateBook D 15 المكتبي

لا يقتصر استخدام الحواسيب المحمولة بالنسبة للعملاء الشباب على إنجاز مهام العمل فحسب، بل يمثل أيضاً منصة ترفيهية. ويمكن اختيار الحاسوب المحمول الجديد بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع.

كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة ومدعّم بتقنية NVMe PCIe لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. وبنقرة واحدة على مفتاحي Fn وP، سيتمكن المستخدمون من تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً.

يعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة وأنبوبين حراريين على تعزيز التصميم الإلكتروني لضمان استمرارية أداء حاسوب HUAWEI MateBook D 15 بقوة وثبات خلال أحمال العمل الكثيفة.

اللمسة المعدنية الفريدة والتصميم البسيط

حاسوب HUAWEI MateBook D 15
تصميم HUAWEI MateBook D 15

يجسد حاسوب HUAWEI MateBook D 15 الجديد فلسفة تصميم “Pure Shape” من هواوي، ويتميز بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة تمتد على الهيكل المعدني، مما يمنحه مظهراً بسيطاً باللون الرمادي الكلاسيكي.

يشهد كل حاسوب من الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook D على التزام هواوي بالجودة وتحقيقها للتميز في التصنيع. ونظراً لأن هذا الحاسوب المحمول يزن 1.53 كغ1 ويبلغ مقاس المكان الأثخن فيه 16.9 مم2 فقط، يعد هذا الحاسوب مناسب للسفر، كما ستلبي مجموعة المنافذ الكثيرة على جانبيه معظم سيناريوهات الاستخدام اليومي.

خاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول

حاسوب HUAWEI MateBook D 15
HUAWEI MateBook D 15

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook D 15 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لكي يعزز الإنتاجية والإبداع لدى المستخدمين. وعند عرض شاشة الحاسوب المحمول HUAWEI MatePad Pro لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook D 15 المحمول عبر تقنية Huawei Share، سيتمكن الأشخاص من الاستفادة من المزايا الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول التي تأتي مع ثلاثة أوضاع هي:

  • وضع المرآة Mirror Mode
  • وضع التوسيع Extend Mode
  • وضع التعاون Collaborate Mode

يستطيع المستخدم عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook D 15 على شاشة الحاسوب المحمول، مما يتيح لكم العمل مباشرة على الملفات وتعديل المستندات أو الرسم باستخدام قلم HUAWEI MPencil الخاص بالجهاز اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحول الحاسوب المحمول HUAWEI MatePad Pro اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو أمر مفيد للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، إضافةً إلى الكثير من العناصر لاستكشافها.

يتيح وضع التعاون Collaborate المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة المختلفة، مما يتيح لكم نقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة عبر السحب والإفلات ببساطة تامة. ويتخطى Huawei Share الحدود التي تفصل عادةً بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، ويعمل على إثراء وتعزيز ما يمكن إنجازه على حاسوب HUAWEI MateBook D 15 اللوحي الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، ليمكّنكم من أن تصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعاً من قبل.

كما يضم حاسوب HUAWEI MateBook D 15 تقنيات هواوي المبتكرة الإضافية مثل زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع والكاميرا المنبثقة. يدعم محول الشحن المتضمن مع الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge لشحن هواتف هواوي الذكية المتوافقة بسرعة كبيرة. ويظل الشحن العكسي نشطاً حتى عند إيقاف تشغيل الحاسوب المحول ليستطيع المستخدمون شحن بطارية هاتفهم الذكي أثناء التنقل بسرعة ودون تعقيدات.

السعر والتوافر

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 15 اللوحي باللون Space Gray وهو متاح لتسجيل الطلب المسبق اعتباراً من 8 يوليو بدءاً من 2,199 درهم إماراتي مع هدايا متضمنة للطلبات المسبقة بقيمة 649 درهم إماراتي، بما فيها: حقيبة الظهر HUAWEI Classic Backpack وماوس هواوي التي تعمل بالبلوتوث وعلبة هدايا ترفيهية تضم مكبر صوت يعمل بالبلوتوث وحامل للهاتف وعلبة لحمل وصلات USB.

كما سيحصل العملاء الذين سيطلبونه عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي خلال ساعة الحظ Lucky Hour كل يوم من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً على هدية مجانية إضافية هي سماعات HUAWEI Sport Headphones Lite AM61 التي تبلغ قيمتها 169 درهم إماراتي. إضافةً إلى ذلك، يستطيع المتسوقون عبر متجر هواوي الإلكتروني حتى 7 يوليو دفع دفعة أولية على الحاسوب المحمول الآن والحصول على خصم 100 درهم.

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 15 في السوق اعتباراً من 15 يوليو وسيضم هدايا خاصة بما في ذلك حقيبة الظهر الكلاسيكية من هواوي وماوس هواوي التي تعمل بالبلوتوث بقيمة 549 درهم إماراتي. وسيتوفر على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة هواوي والمتاجر الإلكترونية ومتاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.