fbpx

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 الجديد متاح للطلب المسبق في الأردن

تمنح المستخدم مميزات عديدة
هواوي - حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021
حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021

أتاحت هواوي حاسوبها الشخصي الجديد HUAWEI MateBook X Pro 2021 للطلب المسبق في الأردن، والذي يستكمل ما بدأته هواوي في سلسلتها HUAWEI MateBook من مزايا قوة الأداء وأناقة التصميم وتعدد الوظائف والسعر الملائم ليضمن توفير تجربة غير محدودة للمستخدم.

تصميم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021

صمم لابتوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 خصيصًا للمستخدمين الذين يحبون الحواسيب الراقية، فهو خفيف على اليدين ورفيع وأنيق، مما يضمن سهولة الحمل. ويبلغ وزنه 1.33 كيلوجرام فقط.

تتيح شاشة HUAWEI MateBook X Pro 2021 تجربة غامرة بفضل شاشة العرض الكاملة اللانهائية (Ultra FullView Display) بدقة 3K مع الحد الأدنى من الحواف؛ إذ تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 91% لتعطي رؤية واضحة وتفاصيل دقيقة.

تبلغ نسبة الارتفاع إلى العرض في الشاشة 3:2 وهي مناسبة لأداء الأعمال بأريحية تامة. كما يضم الحاسوب الأحدث من هواوي شاشة لمس حساسة تستجيب للتمرير، والتكبير والتصغير، والتحديد، والتفاعل بكفاءة وسهولة كبيرة. ويمكن للمسنخدم السحب للأسفل بثلاثة أصابع لالتقاط الشاشة بسهولة.

الأداء

يأتي HUAWEI MateBook X Pro 2021 بمعالج Intel Core i7-10510U من الجيل العاشر، بتردد 1.8 غيغاهرتز رباعي النوى، مع سرعة عالية تصل إلى 4.9 غيغاهرتز، وذاكرة LPDDR3 سعتها 16 جيجابايت. وزود ببطارية قدرتها 56 واط في الساعة، تمنح المستخدم ما يصل إلى 13 ساعة من تشغيل الفيديو بعملية شحن واحدة.

يمكن شحن اللابتوب باستخدام وصلة USB-C وشاحن جَيْب فائق الخفة بقدرة 65 واط، حيث لن يحتاج الشحص إلى أخذ شواحن متعددة لأجهزة مختلفة عند التحرك من مكان إلى آخر. يتيح حاسوب هواوي الجديد خاصية التعرف على بصمة الإصبع للسماح للمستخدم بالدخول، وترتكز الكاميرا في لوحة المفاتيح بشكل غير ملحوظ تخرج عند الحاجة إليها فقط، مما يعني مستويات أعلى في الخصوصية والأمان.

يدعم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 ميزة العرض على عدة شاشات بفضل تطبيق HUAWEI Share، حيث يمكن للمستخدم ربط هاتفه الذكي بشاشة الحاسوب المحمول والتي تسهل  من مشاركة الملفات من جهاز إلى آخر، كما يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة لإنجاز مهمة على هاتفك باستخدام الأجهزة الطرفية لأجهزة الحاسوب المحمولة مثل لوحة المفاتيح والفأرة.

السعر والتوافر

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 للطلب المسبق في الأردن اعتبارًا من الأمس وحتى 23 مايو /أيار الجاري، وهو متاح بسعر 1499 دينارًا مع ضمان لمدة عامين، وحزمة هدايا تضم: فأرة وسماعة بلوتوث وقاعدة وصل وحقيبة ظهر والمتاحة فقط خلال فترة الطلب المسبق.

ويمكن للأشخاص حجز نسخهم الآن من خلال متجر هواوي الإلكتروني من هنا.