سامسونج تشوّق لحدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة في 17 مارس

يتوقّع أن يكون الحدث مخصّصٌ لإطلاق هواتف Galaxy A23 وGalaxy A33 وGalaxy A53 الجديدة
سامسونج - حدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة
سامسونج

بعد أن أطلق العملاق الكوري هواتف Galaxy S22 الرائدة لعام 2022 في شهر فبراير/ شباط الماضي، ومن ثم إطلاق بعض الأجهزة ذات الميزانية المحدودة مثل جالكسي F23 في الهند. أرسلت سامسونج دعوات للإعلاميين والصحفيين لحضور حدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة في 17 مارس/ آذار المقبل.

سامسونج تشوّق لحدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة

إطلاق هواتف جالكسي A - حدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة
حدث إطلاق هواتف جالكسي A جديدة

لم توضّح سامسونج في الإعلان أية تفاصيل مؤكدة حول حدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة، كما لا تحوي الصورة التشويقية للحدث معلومات حول هذه الأجهزة. لكن من المتوقّع أن يكون مخصّصٌ لإطلاق هواتف Galaxy A23 وGalaxy A33 وGalaxy A53 الجديدة والتي تمَّ تسريب معلومات كثيرة عنها في الأشهر الماضية.

المواصفات

سلسلة Galaxy A السابقة - حدث إطلاق هواتف Galaxy A جديدة
سلسلة Galaxy A السابقة التي أطلقت في عام 2021

بحسب المعلومات المسرّبة حاليًا، من المحتمل قدوم Galaxy A53 بشاشة مقاس 6.46 بوصة بدقة 1,080 × 2,400 بكسل وبطارية بحجم 4,860 ملي أمبير/ الساعة. بجانب إحتوائه على وحدة معالجة مركزية غير محدّدة بثمانية أنوية. وذاكرة (RAM) بسعة 8 جيجا بايت مع خياري تخزين 256/128 جيجا بايت.

مع دعم بطاقة microSD والتي ستضاعف التخزين ليصل حتى 1 تيرا بايت في الجهاز. كما سيحتوي A53 على ثلاث كاميرات في الخلف ومستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، مع إحتمالية عدم تضمين مقبس سماعة الرأس بعكس طراز A52 للعام الماضي.

أما على صعيد Galaxy A33 فيتوقّع قدومه بتصميمٍ مشابه لهاتف A53 ومن دون مقبس سماعة الرأس أيضًا، لكن بمواصفات أقل من أخيه الأول. بينما سيكون Galaxy A23 على الأرجح هو الطراز الأرخص في سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة.

وتشير التسريبات إلى قدوم هاتف A23 الجديد بشاشة مقاس 6.6 بوصة، مع كاميرا أمامية نوتش ومقبس سماعة الرأس 3.5 ملم مثلما في إصدار العام السابق.

سنقوم في أنبوكسنج غيكس بتغطية شاملة لكل الهواتف الجديدة التي ستطلقها سامسونج في حدث Galaxy A الذي سيبث على الإنترنت الخميس المقبل في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي للولايات المتّحدة (6 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة).