fbpx

خطأ برمجي ضمن Windows 11 Bugs يظهر نسبة البطارية تتجاوز 100%

ويندوز bug

تم رصد العديد من أخطاء Windows 11 Bugs منذ إطلاق النظام الجديد، ولكن هذه المرة المشكلة مضحكة بعض الشيء، حيث يمكنك أن تشحن جهازك لأكثر من 100%.

يعرف نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت بإدخال العديد من التغييرات على نظام ويندوز 10 السابق، بداية من شريط المهام المعاد تصميمه إلى قسم إعدادات جديد، مع وجود الكثير مما أعجبنا في ويندوز 10.

ومع ذلك، شارك أحد مستخدمي موقع Reddit عبر جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام ويندوز 11 صورًا لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به الذي تجاوز علامة شحن البطارية بنسبة أكثر من 100 ٪، وهي نسبة خاطئة بالتأكيد لنظام ويندوز، حيث يمكن شحن الأجهزة حتى 100 ٪ فقط.

مضمون أحد أغرب أخطاء Windows 11 Bugs

Windows 11 Bugs
Windows 11 Bugs : battery issue

نشرت أحد شركات التطوير البرمجي Zondax أنها رصدت هذا الخطأ في قسم تلميح أدوات علبة النظام الخاص بها للبطارية، مما يضيف أن “حالة البطارية: مشحونة بالكامل بنسبة 103٪”.

وبعد ساعات قليلة من ذلك، أضاف أحد المستخدمين الموثوقين لقطة شاشة جديدة مع ذكر نسبة 104٪ من عمر البطارية.

تشمل المشكلات الأخرى المعروفة ضمن Windows 11 Bugs عدم شحن البطاريات فوق حد معين، والانخفاضات الهائلة في عمر البطارية بشكل سريع، وعدم عرض نظام التشغيل لنسبة استخدام البطارية بالضبط في نظام التشغيل Windows 11.

يقترح بعض المستخدمين إجراء تثبيت ISO موثوق لإصلاح مثل هذه الأخطاء، بدلاً من الترقية من ويندوز 10 إلى ويندوز 11، حيث يبدو أن وظيفة الترقية هذه تسبب مشاكل أكثر مما هو متوقع.

ما الذي تعمل عليه مايكروسوفت أيضًا في نظام ويندوز 11 ؟

1920 Panel03 Video Introducing new

في أخبار أخرى من مايكروسوفت، يبدو أنهم يستعدون للتعامل مع أجهزة كروم بوك في مستوى جديد تمامًا، حيث ورد أن شركة البرمجيات تستعد لإطلاق Surface Laptop الجديد منخفض التكلفة، بهدف تلبية احتياجات مجال التعليم مع إصدار ويندوز 11 جديد.

من المرجح أن يتميز هذا الإصدار الجديد بلقب ويندوز 11 SE، مع وجود تقرير من مركز ويندوز للأخبار، أن جهاز Surface Laptop الجديد هذا يمكن أن يحتوي على لقب SE في اسمه.

سيشمل الكمبيوتر المحمول الجديد شاشة مقاس 11.6 بوصة مع معالج Intel® N4120 Celeron، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت. هذا سوف يلبي احتياجات طلاب K-12 ، حيث ينخفض سعر ​​الكمبيوتر المحمول بهذه الطريقة إلى أقل تكلفة ممكنة، مع وجود منفذي USB-A و USB-C فقط.

جوجل سرفس

إذا كان هذا صحيحًا، فمن المحتمل أن يأخذ ويندوز 11 SE ميزات من نظام التشغيل Chrome OS، الذي يعطي الأولوية لسهولة الاستخدام على الميزات الأخرى. يأتي هذا كمحاولة أخرى من مايكروسوفت لمحاولة التغلب على Chrome OS وسعره المنخفض، وهو أمر لم ينجحوا فيه لبعض الوقت (مايكروسوفت).

لم يذكر المنشور الجدول الزمني للإطلاق، لذلك لا نعرف متى سيأتي إلى الأسواق العالمية. كانت آخر محاولة لتضمين سعر منخفض من مايكروسوفت، والتي شهدت بعض الاهتمام هي جهاز Surface Go، والتي تضمن نظام S Mode، والتي استهدفت المجال التعليمي مقابل 399 دولارًا أو 499 دولارًا فقط.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.