مجموعة قرقاش تفتتح أول متجر AMG مستقل في العالم بمنطقة سيتي ووك في دبي

يقدّم متجر AMG مفهوم هجين يجمع بين ثلاث تجارب مختلفة وهي صالة للعرض وبوتيك ومقهى والتي تختلف عن مفوم معارض السيارات التقليدية
دبي - متجر AMG
متجر AMG - دبي

أجرت مجموعة قرقاش والتي تُعد الوكيل المعتمد لعملاق السيارات الألماني مرسيدس بنز في كلِّ من دبي والشارقة والإمارات الشمالية اتفاقية مع مجموعة ميريكس للاستثمار لافتتاح أول متجر AMG -الفرع الرياضي من مرسيدس- بالعالم في منطقة سيتي ووك بإمارة دبي.

أول متجر AMG في العالم يفتتح أبوابه في إمارة دبي

جانب من عرض سيارات - متجر AMG
جانب من عرض سيارات متجر أيه أم جي

يقدّم متجر AMG مفهوم هجين يجمع بين ثلاث تجارب مختلفة وهي صالة للعرض وبوتيك ومقهى والتي تختلف عن فكرة معارض السيارات التقليدية. إذ يتيح للزائرين تناول فنجان من الإسبريسو مثلًا أو أكل الحلويات الشهية قبل أو بعد التحقق من سيارات مرسيدس أيه أم جي ومواصفاتها. مما يعطي تجربة فريدة للزوّار داخل المتجر.

فريق أنبوكسنج غيكس - متجر AMG
فريق أنبوكسنج غيكس كان من بين الحضور في افتتاح متجر أيه أم جي

سيحتوي المتجر الذي يبلغ مساحته 743 متر مربع على مجموعة حصرية من إكسسوارات نمط الحياة الخاصة بعلامة مرسيدس الرياضية من ملابس ونظارات وحتى كفرات الهواتف. كما ستقدّم نظرة واسعة على عالم Mercedes-AMG مع خبراء متخصّصين من الشركة للتفاعل مع العملاء. بجانب توفير العديد من سيارات الشركة الرياضية لاختبارها بالموقع الجديد.

وخلال هذه المناسبة الكبرى، ذكر المدير التنفيذي لمجموعة قرقاش، شهاب قرقاش:

إنَّ إطلاق أول متجر أيه أم جي مستقل لنا في ذا سيتي ووك بنمط حياة فريد من نوعه، سيكون إضافة مهمة لشبكتنا المتطوّرة بالإمارات العربية المتّحدة، لتقديم تجربة علامة تجارية حصرية لعشاق أيه أم جي.

بينما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Mercedes-AMG، فيليب شيمر

سيكون أول متجر أيه أم جي في العالم إضافة فريدة من نوعها عالميًا ورائدة لشبكة أيه أم جي للبيع بالتجزئة. ويسعدنا أن نتخذ هذه الخطوة الاستراتيجية نحو رؤيتنا للأداء الفاخر، في إطار شراكتنا الموثوقة مع قرقاش من خلال وضع معيارٍ جديد لتجربة علامة أيه أم جي التجارية في دبي.

تجدر الإشارة إلى أنَّ مرسيدس بنز أطلقت في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي منصة تجارة إلكترونية لمركباتها في الإمارات، مما يجعلها الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. حيث يمكن للعملاء طلب سيارات تجريبية وإرسالها إلى مواقعهم ويمكن إكمال عملية الشراء بالكامل عبر الإنترنت.

ويمكنكم معرفة موقع متجر AMG الجغرافي عبر خرائط جوجل من هنا.

جوجل ماب - موقع متجر AMG الجغرافي
موقع متجر AMG الجغرافي على جوجل ماب