Unboxing Geeks

دعم واتساب على Wear OS قد يتوفر قريبًا 1

واتساب قد يدعم نظام Wear OS قريبًا

يبدو أن دعم واتساب على Wear OS قد يتوفر جميعًا لعموم المستخدمين، على الأقل وفقًا لآخر التقارير.

أفادت عدّة وسائل إعلام قريبة من واتساب بأن واحدًا من أكبر التطبيقات في العالم سيأتي إلى الساعات التي تعمل بنظام Wear OS، حيث يختبر واتساب حاليًا تطبيقًا للأجهزة التي تعمل بنظام Wear OS 3 مثل جالاكسي واتش 5 وساعة جوجل بكسل واتش وغيرهما.

واتساب على Wear OS

يوفر التطبيق العديد من الوظائف المُتاحة في إصدار الجوال، مثل عرض المحادثات وجهات الاتصال الأخيرة، مع إمكانية إرسال رسائل صوتية ونصية.

لتثبيت التطبيق، ستحتاج إلى إصدار بيتا من واتساب على هاتفك. وبعد تثبيت التطبيق على ساعتك، سيظهر رمزًا أمنيًا من ثمانية أرقام وحروف على الشاشة، حيث يجب إدخاله في تطبيق واتساب الموجود على الجوال.

من هنا، ستظهر قائمة بالمحادثات الأخيرة، بالإضافة إلى «الإعدادات» و «الفتح على الهاتف».

وعند النقر على أي من المحادثات، ستظهر المحادثات الفردية أو الجماعية، بالإضافة إلى عرض الرسائل والصور المرسلة وما إلى ذلك.

وفي أسفل كل محادثة، يمكنك اختيار إرسال رسالة صوتية أو نصية، باستخدام لوحة مفاتيح النظام. وبالمثل، يمكنك عرض أو الاستماع إلى أي رسائل مستلمة أو مرسلة.

دعم واتساب على Wear OS قد يتوفر قريبًا

يقدم واتساب عنصر دائري يعرض الرسائل غير المقروءة على الصفحة الرئيسية للساعة الذكية. كما يوجد اثنان من المربعات لجهات الاتصال والرسائل الصوتية، لتمكينك من الوصول السريع إلى الأشخاص أو بدء تسجيل رسالة صوتية.

إنه تحديث ضخم لنظام Wear OS 3، حيث يوفر تطبيقًا شديد الشعبية يستخدمه معظم الناس على هواتفهم، مما يحقق هدف جوجل بجلب المزيد من المطورين إلى المنصة.

وللحصول على التطبيق، ستحتاج إلى التسجيل في واتساب بيتا وتشغيل الإصدار 2.23.10.10 على كل من هاتفك الذكي وساعتك الذكية.