fbpx

دولينجو تعمل على تطبيق جديد لمساعدة الأطفال على تعلم الرياضيات

أكدت الشركة أنها ستعلن المزيد حول المشروع في مؤتمر Duocon 2021 والذي سيقام في 20 أغسطس القادم
تطبيق دولينجو - دولينجو تعمل على تطبيق جديد
دولينجو

أفاد تقريٌر من موقع تك كرانش التقني بأن دولينجو تعمل على تطبيق جديد لمساعدة الأطفال على تعلم الرياضيات. إذ تسعى الشركة لتوسيع نطاق أعمالها بجانب تطبيقها الشهير لتعلم اللغات Duolingo. لكن ليس من المتوقع إطلاقه قريبًا لأن عملية تطوير التطبيق لا يزال في مراحله الأولى.

دولينجو تعمل على تطبيق جديد مخصص للرياضيات

دولينجو تعمل على تطبيق جديد
دولينجو

ذكر الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة دولينجو لويس فون لموقع كرانش، بأن دولينجو تعمل على تطبيق جديد مخصص للأطفال في تعلم الرياضيات، دون أن يدلي بتفاصيلٍ أكثر، وقال بأنهم سيعلنون المزيد حول المشروع في مؤتمر Duocon 2021 والذي سيقام في 20 أغسطس/آب القادم.

ظهرت أولى التسريبات حول تطبيق دولينجو الجديد في مايو/أيار عندما نشرت الشركة فرصة عمل جديدة لعالم تعليمي حاصل على شهادة الدكتوراه في الرياضيات، وأوضح الوصف الوظيفي بأن الموظف سيعمل مع فريق صغير متعدد الوظائف لتطوير تطبيقٍ للرياضيات مخصصًا للأطفال. ومن المحتمل أن يركز التطبيق الجديد على فئة الطلاب الأصغر سنًا بين الفصلين الثالث والثامن.

تجدر الإشارة إلى أن لدى دولينجو تطبيقين، الأول يدعى Duolingo وهو الأكثر شهرةً ومتاح في متجري جوجل بلاي وآب ستور، إذ يقدم دروسًا تعليمية مبسطة لأكثر من 40 لغة. بينما الثاني يدعى Duolingo ABC وهو متاح على متجر آب ستور فقط، ويساعد الأطفال على تعلم كيفية القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وممتعة.