fbpx

رصد هاتف Galaxy S23 Ultra في أحد متاجر البيع بالتجزئة

Galaxy S23 Ultra

على مر الأسابيع الماضية، كل ما يتعلق تقريباً بسلسلة هواتف سامسونج القادمة قد تسرب بالكامل، لذلك ليس هنالك أية غموض فيما يخص Galaxy S23 Ultra أيضاً، حيث قمنا بالفعل بنشر مقال مخصص عن المواصفات الكاملة لهذا الهاتف.

وصول Galaxy S23 Ultra

Galaxy S23 Ultra

غالبية التفاصيل كانت تحوم حول المستشعر الرئيسي الجديد في الهاتف بدقة 200 ميغابكسل، فضلاً عن الأسعار المتوقعة للسلسلة الجديدة. هذا ليس غريباً بالطبع لأن سامسونج نفسها قامت بفتح الحجوزات المسبقة لسلسلة هواتف Galaxy S23 التي لم يتم الإعلان عنها حتى، حيث أن الموعد الرسمي لا يزال يوم 1 فبراير القادم. هذه تعتبر المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بفتح الحجوزات قبل الإعلان الرسمي عن منتج ما.

S23 Ultra.

الأخبار قد تكون أفضل حتى من ذلك بالنسبة للأشخاص قليلي الصبر والراغبين في الحصول على الهواتف قبل الجميع، ولكن عليهم السفر ما وراء البحار، حيث قام متجر محلي يدعى KM CELL Store في مدينة ماتاجالبا / نيكاراجوا، بمشاركة منشور على صفحته في منصة فيسبوك ويزعم بفخر أنه يمتلك أربعة نسخ من هاتف Galaxy S23 Ultra “على الأقل”.

حسب ادعاءات المنشور، فإن الطرازات الجاهزة للتسليم الفوري تمتلك تخزين سعة 512 جيجابايت وذواكر سعة 12 جيجابايت. لكن لم تتم مشاركة أية أسعار مع المنشور، بل فقط بعض الصور التي تعرض العلب المخصصة، فضلاً عن نسخة باللون الوردي تم إخراجها من الصندوق.

cotton

تذكير سريع لمن لم يتابع أخبار الهاتف، من المتوقع أن يحمل S23 Ultra نفس التصميم كسابقه من العام الماضي، وحتى مع العديد من المواصفات المشابهة مثل عدسات التقريب البصري 3X و 10X، وفي الغالب عدسة الزاوية الواسعة أيضاً، بينما التجديد سيكون عبارة عن العدسة الرئيسية فقط.

Galaxy series

أما شاشة Galaxy S23 Ultra، فهي ما تزال مقاس 6.8 بوصة من نوع Dynamic AMOLED 2X بدقة WQHD+ وكثافة 500ppi، لكنها الآن محمية بواسطة زجاج كورنينغ غوريلا Victus 2 الجديد. أيضاً مع نفس البطارية سعة 5000 ميلي أمبير وشحن 45 واط. لكن الآن بنظام أندرويد 13 الأحدث مع واجهة سامسونج OneUI 5.1، إضافة إلى ميزات اتصال متطورة مثل بلوتوث 5.3 و Wi-Fi 6e و UWB.