fbpx

ساعات فوسيل الذكية الحالية لن تحصل على تحديث نظام تشغيل Wear OS الجديد

ساعات فوسيل الذكية
فوسيل

أكّدت شركة فوسيل – Fossil التي تمتلك تشكيلة واسعة من الساعات العاملة بنظام Wear OS، بأنها لن تحدّث ساعات فوسيل الذكية الحالية إلى الإصدار الجديد من هذا النظام.

ستحتوي ساعات فوسيل الذكية القادمة، على بعض الترقيات الرئيسية، لتقديم أداء وعمر بطارية أفضل، بجانب ميزات تتبّع الصحّة المتقدّمة، بفضل الرقائق الجديدة الخاصة بالشركة. وتُخطّط فوسيل لإطلاق ساعة رائدة واحدة فقط Premium مع Wear OS، مع إطلاق علامات تجارية فرعية أخرى لساعاتها الذكية من دون هذا النظام.

ساعات فوسيل الذكية الجديدة ستكون بأسعار منخفضة لكن من دون نظام Wear OS

بجانب احتوائها على عناصر إلكترونية مميزة، ستحصل ساعات فوسيل الذكية الجديدة أيضًا على أسعارٍ في متناول اليد، حيث أنها لا تنوي حاليًا جلب Wear OS إلى ساعاتها الجديدة لخفض تكلفة الساعات، حتى تتسنى للشركة تلبية احتياجات مختلف العملاء بأسعار مميزة.

تعتقد الشركة بأنَّ الشاشة التي تعمل باللمس هي أفضل طريقة للتفاعل من قبل المستخدم على ساعة ذكية، واعتبرت الأزرار والرؤوس التاجية في أطراف الساعات الذكية ما هي إلا مصادر إدخال ثانوية.

تجدر الإشارة إلى أنَّ جوجل أعلنت في مؤتمر Google I/O 2021 عن تحديثات ومميزات واسعة في نظامها Wear OS، أهمها عملية الدمج مع نظام التشغيل Tizen المخصّص لأجهزة سامسونج القابلة للارتداء.