fbpx

ساعة سامسونج Galaxy watch4 الجديدة بعد تسريب الصور الرسمية

سامسونج واتش 4 الجديدة

كشفت آخر مجموعة من التسريبات عن شكل ساعة سامسونج Galaxy Watch4 الجديدة والقادمة قريبا، وتعتبر الصور المسربة صور رسمية من موقع سامسونج، حيث تم إظهار الساعة من جميع الزوايا وبكل الألوان.

التسريبات السابقة كانت تطلق اسم Samsung Galaxy watch4 active، ولكن الصور الرسمية تؤكد أن سامسونج سوف تطلق الساعة تحت اسم Samsung Galaxy watch4 فقط.

أبرز مواصفات ساعة سامسونج Galaxy watch4 الجديدة

ساعة سامسونج
ساعة سامسونج الجديدة Galaxy watch4

تم الكشف تباعا عن مواصفات ساعة Galaxy watch4، حيث أظهرت كتابات موجودة على ظهر الساعة عن أنها قادمة بمقاسين 44mm و 40mm، وأيضا مع مقاومة للماء بمعيار 5ATM، مع معيار الصلابة والتحمل MIL-STD 810G، بالإضافة لدعم GPS، وأخيرا مع حماية بواسطة زجاج DX+ من كورنينغ غوريلا.

تصميم الساعة مختلف عن نسخة العام الفائت Galaxy watch3، حيث أصبحت الحواف دائرية مع الشكل الكلي الذي أصبح أقل اكتنازا، ويبدو من الصور أن الساعة الجديدة تستعير بعضا من تصميم ساعة Galaxy watch2 Active الأنحف مع خطوط منحنية.

سامسونج 4 واتش

جوانب جسد الساعة منحنية باتجاه دوران المعصم، وهذا يوفر راحة أكبر عن الارتداء، كما يوجد أزرار ثنائية على يمين الساعة، ومن المتوقع بقاء خاصية الحواف القابلة للمس مثل ساعة Active2.

Galaxy watch4

الصور المسربة توضح قدوم الساعة بعدة ألوان مثل الأبيض والأسود والأخضر والأصفر والأحمر بالنسبة لرباط الساعة، وأما الساعة نفسها فهي باللون الأسود دائما مع عدة خيارات بالنسبة للبدن المحيط بالساعة، حيث يكون إما أسود أو فضي أو برونزي.

نظام التشغيل وموعد الإطلاق الرسمي

لم تظهر التسريبات أي معلومات تخص نظام التشغيل بعد، ولكن يتم تناقل أخبار كثيرة بخصوص توحيد النظام الخاص بالساعات الذكية عالميا على مبدأ نظام أندرويد في الهواتف الذكية، حيث تطمح جوجل بوضع نظام wearOS الجديد بداية مع ساعة Samsung Galaxy watch4.

من المتوقع الإعلان عن ساعة سامسونج الجديدة في شهر أغسطس القادم من عام 2021 جنبا إلى جنب مع هواتف سامسونج جالاكسي Z فولد 3 و Z فليب 3.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.